دشّن «طيران أديل» التابع للخطوط السعودية، أخيراً، مركز خدمات التواصل مع المسافرين، الذي يضم كوادر وطنية نسائية على مستوى عالٍ من التدريب والتأهيل، وذلك للعمل في مجال خدمة العملاء خلال أيام الأسبوع.
وأفادت المشرفة على المركز وسن عبدالله، بأن واجهة شركات الطيران حول العالم هي مراكز خدمات العملاء، حيث تتنافس كافة الشركات في رفع معايير المنافسة والتميز لتتماشى مع المعايير العالمية للخدمة المميزة التي تقدمها لعملائها، مؤكدةً حرص طيران أديل عند اختيار المرشحة لهذه الوظيفة على أن تتوافر فيها ثلاثة متطلبات أساسية تتمثل في الإيجابية، والحيوية، والاستمتاع بأداء المهمات، إضافة إلى الشروط التي تضعها الموارد البشرية الخاصة بالمؤهلات والخبرات وغيرها.
وأبانت أن منسوبات «مركز خدمات التواصل مع المسافرين» يُقدّمن العديد من الخدمات لعملاء «طيران أديل» من بينها إتمام الحجوزات، وعمليات الدفع، والتعديل وغيرها، إضافة إلى استقبال الملاحظات والرد على الاستفسارات والعمل على حل كل الصعوبات التي قد تعترض العملاء، إلى جانب متابعة وسائل التواصل الاجتماعي والتفاعل مع كل محتوى يتعلق بالشركة.
ونوّهت مشرفة المركز إلى أن طيران أديل يؤهل السيدات السعوديات المعيّنات حديثاً في هذه المهنة بعدد من الدورات التدريبية قبل المباشرة فعلياً، تتضمن دورة تعريفية بكافة الأقسام والخدمات التي تقدمها الشركة، إضافةً إلى دورة المهارات الأساسية التي تعزز أداء منسوبات القسم لتقديم الخدمات بالمستوى الذي يحقق رضا العميل من خلال تنفيذ حوالي 1000 اتصال يومياً ما بين وارد وصادر، داعيةً عملاء الشركة إلى التواصل مع مركز خدمات المسافرين للإجابة على جميع الاستفسارات من خلال الدخول إلى العنوان (http://www.flyadeal.com).
وأفادت المشرفة على المركز وسن عبدالله، بأن واجهة شركات الطيران حول العالم هي مراكز خدمات العملاء، حيث تتنافس كافة الشركات في رفع معايير المنافسة والتميز لتتماشى مع المعايير العالمية للخدمة المميزة التي تقدمها لعملائها، مؤكدةً حرص طيران أديل عند اختيار المرشحة لهذه الوظيفة على أن تتوافر فيها ثلاثة متطلبات أساسية تتمثل في الإيجابية، والحيوية، والاستمتاع بأداء المهمات، إضافة إلى الشروط التي تضعها الموارد البشرية الخاصة بالمؤهلات والخبرات وغيرها.
وأبانت أن منسوبات «مركز خدمات التواصل مع المسافرين» يُقدّمن العديد من الخدمات لعملاء «طيران أديل» من بينها إتمام الحجوزات، وعمليات الدفع، والتعديل وغيرها، إضافة إلى استقبال الملاحظات والرد على الاستفسارات والعمل على حل كل الصعوبات التي قد تعترض العملاء، إلى جانب متابعة وسائل التواصل الاجتماعي والتفاعل مع كل محتوى يتعلق بالشركة.
ونوّهت مشرفة المركز إلى أن طيران أديل يؤهل السيدات السعوديات المعيّنات حديثاً في هذه المهنة بعدد من الدورات التدريبية قبل المباشرة فعلياً، تتضمن دورة تعريفية بكافة الأقسام والخدمات التي تقدمها الشركة، إضافةً إلى دورة المهارات الأساسية التي تعزز أداء منسوبات القسم لتقديم الخدمات بالمستوى الذي يحقق رضا العميل من خلال تنفيذ حوالي 1000 اتصال يومياً ما بين وارد وصادر، داعيةً عملاء الشركة إلى التواصل مع مركز خدمات المسافرين للإجابة على جميع الاستفسارات من خلال الدخول إلى العنوان (http://www.flyadeal.com).