الرشيد يتسلم تفاصيل المشروع السكني في المدينة الاقتصادية.
الرشيد يتسلم تفاصيل المشروع السكني في المدينة الاقتصادية.
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
كشف العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية فهد الرشيد، حجز ما يقارب 250 وحدة سكنية تابعة لمشروع «سكني» ضمن برنامج وزارة الإسكان في حي الشروق، خلال الأيام الأولى من انطلاق عمليات البيع.

وأضاف: «بلا شك أن مشروع «سكني» يعد مثالاً واضحاً على سعي المدينة الاقتصادية للعمل جنباً إلى جنب مع كافة الجهات الحكومية، وشركات التمويل المختلفة (أملاك العالمية، بداية لتمويل المنازل، البنك العربي الوطني وبنك الرياض)، والذي عكس مدى السرعة في إنجاز المشروع والتزامنا بتسليمه قبل موعده المحدد. وتعتبر أول المطورين في المملكة يسلم أول دفعة من الوحدات السكنية على أراضي القطاع الخاص، والمكتملة الخدمات والبنية التحتية المتقدمة وشبكة تصريف مياه الأمطار والمنافع الاجتماعية والترفيهية لمستفيدي الوزارة، وفقاً للشروط المعتمدة وبأفضل معايير الجودة العالمية».


من جانبه، أشار الرئيس التنفيذي لشركة التطوير السكني بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، المهندس تشارلز بيلي إلى أن حي «الشروق» يعد أحـد الأحياء السكنية المميزة الموجهة للعائلات والأفراد المتطلعين لامتلاك مساكن توفر حياة عصرية بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع. وتتنوع الوحدات السكنية الجاهزة بين شقق تحتوي على 3 غرف نوم وتبلغ مساحتها 125 مترا مربعا، وأخرى تتكون من 4 غرف نوم بمساحة 160 مترا مربعا.