المدير التنفيذي للجمعية هاني العثيم
المدير التنفيذي للجمعية هاني العثيم
-A +A
أمل السعيد (الرياض) amal222424@

عقدت الجمعية السعودية للسفر والسياحة، اجتماع الجمعية العمومية الأول، والذي جاء بالتزامن مع أعمال ملتقى السفر والاستثمار السياحي 2018 المقام هذه الأيام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

واستعرضت الجمعية السعودية للسفر والسياحة خلال اجتماعها الأول للجمعية العمومية بإشراف مباشر من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ميزانية العام الماضي 2017، الى جانب اعتماد التشكيل الأول للمجلس حسب اللائحة الأساسية المعتمدة.

وبدوره ثمن المدير التنفيذي للجمعية السعودية للسفر والسياحة هاني بن فهد العثيم، دور أعضاء الجمعية في إتمام أول اجتماع عمومي للجمعية، الأمر الذي ساهم باكتمال النصاب للاجتماع الأول للعام الجاري 2018، مبيناً أن التعاون المشترك بين الجمعية والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، سيسهم في تحقيق الأهداف المقترحة بين جميع أطراف صناعة السياحة في المملكة.

وأكد العثيم سعي الجمعية الجاد إلى أن تكون أحد الأذرعة المحركة لتحقيق الرؤية السياحية للمملكة العربية السعودية، ممثلة في إستراتجية الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وبتوجيه مباشر من رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز والرامية بأن تكون السياحة ذات أثر تنموي حقيقي لجعل الاستثمار في قطاع السفر من أهم الاقتصاديات التي من شأنها خلق العديد من الفرص الاستثمارية والوظيفية على حد سواء.

.