كرّم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، شركة «نخبة العود» لحصولها على جائزة الأفضل ضمن أكثر 100 علامة تجارية رواجاً في المملكة لعام 2017، والتي منحتها مؤسسة «عسير للصحافة والنشر» لعدد من الشركات والعلامات التجارية السعودية في الحفل الذي أقيم في جدة أخيراً.
وأوضح مدير التسويق في «نخبة العود» عبدالعزيز الطعيمي، أن الشركة تفتخر بحصولها على هذه الجائزة للمرة الرابعة على التوالي التي تؤكد مثابرتنا للوصول إلى أعلى مستويات الجودة والخدمة وتعزيز مكانتنا المرموقة في السوق السعودية، معرباً عن سعادته بالتكريم من قبل أمير منطقة مكة المكرمة.
وصرّح بأن الشركة تسعى لزيادة حصتها السوقية في صناعة العود والعطور الشرقية بالمملكة والخليج والعالم، وذلك من خلال تطوير نخبة العود لتكون الأكثر تفهما وتلبية لاحتياجات العملاء والمستهلكين، عبر تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لهم وفقاً لمعاييرهم الخاصة، وترتكز على رضا عملائها محلياً ودولياً ضمن شبكتها الواسعة من الفروع في مختلف الدول.
وأشار الطعيمي إلى أن نجاح شركة «نخبة العود» يعود لعدة أسباب؛ منها درايتنا الكبيرة بمتطلبات المستهلكين واحتياجاتهم، إضافة إلى قناعتنا بجدوى الاستثمارات المختلفة على المدى الطويل واتباع استراتيجية تسويقية وترويجية متكاملة.
وتعد «نخبة العود»، من أكبر العلامات التجارية للعطور الشرقية في المملكة والخليج، واستطاعت أن تفرض اسمها وبقوة على خارطة العطور الشرقية منذ تأسيسها عام 2007 عبر فروعها المنتشرة في المملكة ودول الخليج بعدد يزيد على 340 «فرعا» تقدم ما يقارب 850 «منتجا» متميزا، وبناء جسور من الثقة بينها وبين عملائها الذين يتجاوزون مليون عميل، حيث تضم باقة من أشهر العطور الشرقية ذات الجودة والفخامة في مجال صناعة العطور والطيب والبخور ودهن العود والهدايا، تحت إشراف نخبة من الكوادر البشرية المؤهلة، مما أهلها للحصول على العديد من الجوائز والتكريمات المحلية والدولية خلال السنوات الأخيرة.
وأوضح مدير التسويق في «نخبة العود» عبدالعزيز الطعيمي، أن الشركة تفتخر بحصولها على هذه الجائزة للمرة الرابعة على التوالي التي تؤكد مثابرتنا للوصول إلى أعلى مستويات الجودة والخدمة وتعزيز مكانتنا المرموقة في السوق السعودية، معرباً عن سعادته بالتكريم من قبل أمير منطقة مكة المكرمة.
وصرّح بأن الشركة تسعى لزيادة حصتها السوقية في صناعة العود والعطور الشرقية بالمملكة والخليج والعالم، وذلك من خلال تطوير نخبة العود لتكون الأكثر تفهما وتلبية لاحتياجات العملاء والمستهلكين، عبر تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لهم وفقاً لمعاييرهم الخاصة، وترتكز على رضا عملائها محلياً ودولياً ضمن شبكتها الواسعة من الفروع في مختلف الدول.
وأشار الطعيمي إلى أن نجاح شركة «نخبة العود» يعود لعدة أسباب؛ منها درايتنا الكبيرة بمتطلبات المستهلكين واحتياجاتهم، إضافة إلى قناعتنا بجدوى الاستثمارات المختلفة على المدى الطويل واتباع استراتيجية تسويقية وترويجية متكاملة.
وتعد «نخبة العود»، من أكبر العلامات التجارية للعطور الشرقية في المملكة والخليج، واستطاعت أن تفرض اسمها وبقوة على خارطة العطور الشرقية منذ تأسيسها عام 2007 عبر فروعها المنتشرة في المملكة ودول الخليج بعدد يزيد على 340 «فرعا» تقدم ما يقارب 850 «منتجا» متميزا، وبناء جسور من الثقة بينها وبين عملائها الذين يتجاوزون مليون عميل، حيث تضم باقة من أشهر العطور الشرقية ذات الجودة والفخامة في مجال صناعة العطور والطيب والبخور ودهن العود والهدايا، تحت إشراف نخبة من الكوادر البشرية المؤهلة، مما أهلها للحصول على العديد من الجوائز والتكريمات المحلية والدولية خلال السنوات الأخيرة.