نفذت وزارة التجارة والاستثمار أكثر من 287 ألف خدمة لأصحاب الأعمال خلال النصف الأول من 2018 عبر مركز اتصال قطاع الأعمال على الرقم الموحد (920000667).
وكشفت إحصاءات مركز اتصال قطاع الأعمال استقبال 286994 مكالمة، منذ الأول من يناير وحتى 30 يونيو 2018، بمعدل 2412 مكالمة في اليوم الواحد، إذ يعمل المركز 5 أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس، وبلغت نسبة الرضا التام عن الخدمات التي يقدمها أكثر من 94%.
واستحوذت خدمات الشركات والمؤسسات على النصيب الأكبر من الخدمات التي قدمت للعملاء، وأبرزها: إصدار وحجز وتجديد السجل التجاري، وتسجيل العلامات التجارية، وتأسيس الشركات، والتعديل وقرارات الشركاء، إضافة إلى الوكالات التجارية، وشهادة المنشأ، وخدمة التخفيضات واشتراكات الغرفة التجارية.
ويقدم مركز اتصال قطاع الأعمال خدمات الدعم الفني لأصحاب الأعمال، ويتلقى المكالمات والاستفسارات عبر خطوط الاتصال المباشرة، ويتفاعل كتابياً مع قطاع الأعمال عبر خدمة المحادثات الحية «لايف شات» التي يمكن الاستفادة منها بزيارة موقع الوزارة على الإنترنت.
وكشفت إحصاءات مركز اتصال قطاع الأعمال استقبال 286994 مكالمة، منذ الأول من يناير وحتى 30 يونيو 2018، بمعدل 2412 مكالمة في اليوم الواحد، إذ يعمل المركز 5 أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس، وبلغت نسبة الرضا التام عن الخدمات التي يقدمها أكثر من 94%.
واستحوذت خدمات الشركات والمؤسسات على النصيب الأكبر من الخدمات التي قدمت للعملاء، وأبرزها: إصدار وحجز وتجديد السجل التجاري، وتسجيل العلامات التجارية، وتأسيس الشركات، والتعديل وقرارات الشركاء، إضافة إلى الوكالات التجارية، وشهادة المنشأ، وخدمة التخفيضات واشتراكات الغرفة التجارية.
ويقدم مركز اتصال قطاع الأعمال خدمات الدعم الفني لأصحاب الأعمال، ويتلقى المكالمات والاستفسارات عبر خطوط الاتصال المباشرة، ويتفاعل كتابياً مع قطاع الأعمال عبر خدمة المحادثات الحية «لايف شات» التي يمكن الاستفادة منها بزيارة موقع الوزارة على الإنترنت.