نظم طيران «ناس» رحلة تعريفية إلى (جورجيا) للإعلاميين العاملين في قنوات تلفزيونية وصحف ومواقع إلكترونية سعودية مختلفة؛ لاكتشاف أهم المواقع السياحية والتاريخية بها.
وجرى تقديم برنامج خاص لزيارة الإعلاميين، موزعا على 6 أيام، من 26 - 31 أغسطس الماضي.
وزار الوفد المعالم السياحية البارزة بجورجيا كالمتحف الوطني، والحي القديم في تبليسي وقلعة ناريكالا، وحمامات اباتوبني الكبريتية، ومسرح كامبريادزي، وجسر السلام، وشلالات غافالاتي وكنيسة جيرجيتي ترينيتي.
وخلال الزيارة، التقى الوفد بهيئة السياحة في جورجيا، ولسفير الجورجي في السعودية جورج جانغافا، والرئيس التنفيذي لطيران ناس بندر المهنا. وطرح خلال اللقاء عدد من المواضيع المتعلقة بالسياحة في جورجيا.
من جهته أوضح مدير عام الاتصال المؤسسي والمتحدث باسم لطيران «ناس» أحمد المسيند، أن الرحلة التي نظمها طيران ناس، بالتعاون مع هيئة السياحة في جورجيا، تهدف إلى تعريف الإعلاميين في السعودية بالوجهة الجديدة التي كان قد أطلقها طيران ناس إلى تبليسي.
وأفاد أن الرحلة تعد فرصة مهمة للتعرف على وجهة جديدة أطلقها طيران ناس، وتفتح أبوابا جديدة أمام ضيوف ناس للتعرف بتلك الحضارات والاستفادة من العروض المميزة التي يقدمها.
وجرى تقديم برنامج خاص لزيارة الإعلاميين، موزعا على 6 أيام، من 26 - 31 أغسطس الماضي.
وزار الوفد المعالم السياحية البارزة بجورجيا كالمتحف الوطني، والحي القديم في تبليسي وقلعة ناريكالا، وحمامات اباتوبني الكبريتية، ومسرح كامبريادزي، وجسر السلام، وشلالات غافالاتي وكنيسة جيرجيتي ترينيتي.
وخلال الزيارة، التقى الوفد بهيئة السياحة في جورجيا، ولسفير الجورجي في السعودية جورج جانغافا، والرئيس التنفيذي لطيران ناس بندر المهنا. وطرح خلال اللقاء عدد من المواضيع المتعلقة بالسياحة في جورجيا.
من جهته أوضح مدير عام الاتصال المؤسسي والمتحدث باسم لطيران «ناس» أحمد المسيند، أن الرحلة التي نظمها طيران ناس، بالتعاون مع هيئة السياحة في جورجيا، تهدف إلى تعريف الإعلاميين في السعودية بالوجهة الجديدة التي كان قد أطلقها طيران ناس إلى تبليسي.
وأفاد أن الرحلة تعد فرصة مهمة للتعرف على وجهة جديدة أطلقها طيران ناس، وتفتح أبوابا جديدة أمام ضيوف ناس للتعرف بتلك الحضارات والاستفادة من العروض المميزة التي يقدمها.