" data-responsive="https://www.okaz.com.sa/uploads/images/2018/12/28/1102059.jpg" data-src="https://www.okaz.com.sa/uploads/images/2018/12/28/1102059.jpg"> جانب من المشاركة الميدانية لمبادرة
جانب من المشاركة الميدانية لمبادرة "إرشاد" في أحد المعارض بجدة مؤخراً .
-A +A
استمراراً نحو تحقيق أحد أهدافه الإستراتيجية لأن يصبح "البنك الأفضل في خدمة العملاء"، فعّل البنك الأهلي أخيراً مبادرة «إرشاد» للتوعية المالية ميدانياً في المعارض والمؤتمرات التي يشارك بها البنك في أنحاء المملكة، وتهدف هذه المبادرة إلى تخصيص فريق عمل مؤهّل بشهادات موثوقة ومعتمدة للإجابة على استفسارات العملاء وإرشادهم وإشعارهم عن الحقوق والمسؤوليات المصرفية من خلال تواجدهم في جناح البنك المشارك في المعارض والمؤتمرات.

وتأتي هذه المبادرة استكمالاً لمشروع «إرشاد» الذي يسعى من خلاله البنك لأن ينقل تجربة العملاء نحو أفاقٍ جديدة من التميّز، وتماشياً مع تعليمات مؤسسة النقد العربي السعودي، إضافة إلى تفعيل الدور التوعوي ضمن مبدأ حماية العميل وتقديم الإرشاد والنصح للعملاء، عبر إرسال سلسلة متواصلة من الرسائل عبر قنوات البنك المختلفة للعملاء من أجل إرشادهم وتثقيفهم بحقوقهم.


الجدير بالذكر أن هذه المبادرة الميدانية تأتي بعد أن خصّص البنك الأهلي الرقم الموحد (920020234) ليكن خطاً مباشراً بين العميل والبنك، ليستعلم عن حقوقه ويحصل على النصائح والإرشادات الائتمانية، إضافة إلى سلسلة الرسائل التوعوية التي يبثها البنك من خلال قنواته المصرفية وحساباته في وسائل التواصل الإجتماعي.