الموانئ تعزز العلاقة التشاركية لجميع المتعاملين. (عكاظ)
الموانئ تعزز العلاقة التشاركية لجميع المتعاملين. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
أطلقت الهيئة العامة للموانئ (موانئ) أمس الأول (الإثنين) مركز خدمة المستفيدين، بهدف تحسين وتطوير ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة والتسهيل على المستفيدين في جميع الأعمال والخدمات التخصصية بالموانئ السعودية والشركات العاملة بها، وذلك وفقاً لأعلى المواصفات الفنية والتقنية.

وسيتولى المركز مهمات الرد على جميع الاستفسارات والمقترحات الخاصة بالمتعاملين مع الهيئة العامة للموانئ، وتقديم الحلول والردود السريعة بجودة عالية؛ ما يُساهم في تيسير الإجراءات العملية ورفع مستوى الأداء والكفاءة الإنتاجية، وذلك عبر قنوات عدة تشمل الاتصال المباشر 920010002، أو البريد الإلكتروني mawanicaremawani.gov.sa، أو الموقع الرسمي للهيئة www.mawani.gov.sa، أو حساب موانئ بتويتر mawaniksa.


وسيعمل مركز خدمة المستفيدين أيضاً على حل بلاغات المتعاملين مع الهيئة العامة للموانئ ومتابعة تنفيذها بالتنسيق مع قطاعات الهيئة المختلفة، كالبلاغات المتعلقة بالوكلاء البحريين ومموني السفن «ما عدا الوقود بجميع أشكاله»، والبلاغات الإلكترونية المتعلقة بإصدار وتجديد التراخيص، وبلاغات المستثمرين والشركات المشغلة العاملة بالموانئ السعودية، إلى جانب الاهتمام بمقترحاتهم التطويرية ومتابعة دراستها؛ بما يحقق أعلى معايير الجودة في تقديم الخدمة، كما سيعمل المركز على إعداد التقارير الدورية والسنوية.