حصلت الخطوط الجوية العربية السعودية على جائزة أفضل شركة طيران على مستوى الشرق الأوسط في مجال خدمات الإنترنت على متن الطائرة، وذلك ضمن جوائز رحلات الطيران في الشرق الأوسط المقدمة من شركة (HMG Aerospace) الإقليمية المتخصصة في تقييم خدمات شركات الطيران، خلال الاحتفال الذي أقيم أمس في دبي، بحضور مساعد المدير العام للاتصال المؤسسي، فهد بن عبدالله باهديله.
ونالت «الخطوط السعودية» هذه الجائزة بناء على الخدمات المميزة التي تقدمها لضيوفها للتواصل عبر (الواي فاي) على متن رحلاتها، حيث حظيت هذه الخدمات بإعجاب أعضاء لجنة التقييم بما توفره من خدمات مجانية للتواصل عبر مواقع التواصل الشهيرة iMessage، وFacebook Messenger، وWhatsApp، وهي خدمة جديدة وغير مسبوقة على مستوى أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.
وأكد باهديله أن الخدمات التي تم توفيرها على متن رحلاتها تحظى بإقبال الضيوف وإعجابهم، وأن أكثر من نصف مليون ضيف قاموا بتسجيل الدخول واستخدام الخدمة المجانية عبر موقع التواصل Whatsapp خلال الأشهر الأربعة الأولى من بدء تقديم هذه الخدمة.
ونالت «الخطوط السعودية» هذه الجائزة بناء على الخدمات المميزة التي تقدمها لضيوفها للتواصل عبر (الواي فاي) على متن رحلاتها، حيث حظيت هذه الخدمات بإعجاب أعضاء لجنة التقييم بما توفره من خدمات مجانية للتواصل عبر مواقع التواصل الشهيرة iMessage، وFacebook Messenger، وWhatsApp، وهي خدمة جديدة وغير مسبوقة على مستوى أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.
وأكد باهديله أن الخدمات التي تم توفيرها على متن رحلاتها تحظى بإقبال الضيوف وإعجابهم، وأن أكثر من نصف مليون ضيف قاموا بتسجيل الدخول واستخدام الخدمة المجانية عبر موقع التواصل Whatsapp خلال الأشهر الأربعة الأولى من بدء تقديم هذه الخدمة.