فائز يتلقى التهاني.. وآخر يذرف دموع الفرح. (تصوير: عبدالسلام السلمي)
فائز يتلقى التهاني.. وآخر يذرف دموع الفرح. (تصوير: عبدالسلام السلمي)




انتظار وترقب لإعلان النتائج.
انتظار وترقب لإعلان النتائج.
-A +A
عبدالرحمن المصباحي (جدة) sobhe90@
أعلنت الغرفة التجارية الصناعية في جدة أمس (الخميس)، أسماء الفائزين بعضوية مجلس الإدارة للدورة الـ22، واكتسح عضو مجلس إدارة غرفة جدة الحالي المرشح عن فئة الصناع خلف العتيبي، بحصوله على 1567 صوتا، فيما اكتسح عمر السلمي من فئة التجار الأصوات بحصوله على 1465 صوتا.

وشهد المجلس الجديد المنتخب فوز 2 من أعضاء مجلس الإدارة الحالي، هما: خلف العتيبي، وفايز الحربي عن فئة الصناع، أما فئة التجار فكامل المجلس تم تعيينه للمرة الأولى.


وساهمت 13001 صوت في تعيين أعضاء مجلس الإدارة الحالي، 2 من الفائزين لهما قرابة من الدرجة الأولى بالناخبين الفائزين، وهما إبراهيم بترجي من فئة الصناع الأخ الشقيق لنائب رئيس مجلس إدارة غرفة الحالي مازن بترجي، وعبدالله السلمي ابن عضو مجلس إدارة غرفة جدة الحالي فهد السلمي.

وشهد إعلان الأسماء حضورا كثيفا من رجال الأعمال والمستثمرين والمنظمين، وانتظرت اللجنة قرابة ساعتين لإعلان أسماء الفائزين، بعد فرزها.

بث مباشر

قدمت غرفة جدة بثا مباشرا لحظة إعلان الفائزين في انتخابات غرفتها التجارية، إذ لجأت لتقديم هذه الخدمة بعد أن شهدت إقبالا كبيرا من الحضور بالمقر الانتخابي خلال فترة ما بعد إنتهاء فترة التصويت عند الساعة الـ8 مساء.

فرحة عارمة

رصدت «عكاظ» فرحة الفائزين، فور إعلان أسمائهم، وظهرت ملامح الفرحة على وجوه الحضور من أصدقاء ومعاوني المرشح، والناخبين الذين أدلوا بأصواتهم للمرشحين الفائزين.

شاشة كبرىأعلنت أسماء الفائزين عبر شاشة كبرى تم تخصيصها في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، وتم خلالها عرض أسماء المرشحين وعدد الأصوات الحاصلين عليها، وتوافد الحضور أمام الشاشة قبل فترة الإعلان بساعتين، لحجز أماكنهم مقابل الشاشة.

صدارة الحضور

تواجد أعضاء مجلس الإداري الحالي للغرفة من غير المرشحين في مقدمة الحضور، على الشاشة المخصصة لإعلان أسماء الحضور، إضافة لتواجد مسؤولي أمانة الغرفة ممثلة في أمينها العام حسن دحلان، وعدد من مساعديه، والعاملين في الغرفة.