-A +A
«عكاظ» (نجران)
أكد نائب أمير منطقة نجران الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيزأن مشروعات الإسكان في المنطقة، تحظى بدعم واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ومتابعة أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد.

جاء ذلك خلال زيارة الأمير تركي بن هذلول التفقدية لمشروع إسكان نجران للفلل الجاهزة، اليوم (الأحد)، حيث اطلع خلالها على نموذج لإحدى الفلل السكنية، واستمع إلى شرح من مدير عام فرع وزارة الإسكان بنجران المهندس مانع بن محمد الصقور، الذي أوضح أن مساحة الأرض لوحدة سكنية تبلغ 500 متر مربع، وجرى بناء هذه الوحدة من دورين تتكون من خمس غرف وصالة ومطبخ وثلاث دورات مياه.


وتعرّف نائب أمير نجران خلال جولته على تفاصيل وإحصاءات للوحدات السكنية، ونسب التغطية وأعداد المستفيدين، والخيارات السكنية ومشاريع الإسكان بالمنطقة، وآلية تطوير البنية التحتية لمشروع إسكان نجران.

وثمن الأمير تركي بن هذلول الجهود التي تبذلها وزارة الإسكان واستمرارها في توفير جملة من الحلول السكنية لمستفيدي الإسكان، مشدداً على ضرورة التنسيق الدائم بين الجهات الخدمية، لضمان وصول الخدمات لمشروعات وزارة الإسكان في المنطقة ومحافظاتها.