احتلت فيرجن موبايل السعودية المركز الأول في تصنيف مقدمي خدمات الاتصالات حسب مستوى رضا المستخدمين للربع الأول من عام 2019، وفقا للتصنيف الصادر عن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية بهدف نشر البيانات بشفافية ووضوح لتعزيز المنافسة بين الشركات المقدمة لخدمات الاتصالات، وبهذا تستمر فيرجن موبايل في صدارة التصنيف منذ بداية عام 2017 حتى الآن، حيث تم تصعيد شكوى واحدة فقط للهيئة من بين كل 100 ألف مشترك لدى فيرجن موبايل. وقال الرئيس التنفيذي لـ(فيرجن موبايل السعودية) فؤاد حلاوي: «تصدرنا المستدام لأفضل خدمة عملاء بين المزودين في المملكة العربية السعودية هو انعكاس لنهجنا القائم على الشفافية والمرونة وتعزيز قنوات التواصل مع المشتركين وتقديم حلول وخدمات وباقات تناسب تطلعاتهم واحتياجاتهم».
وأطلقت فيرجن موبايل السعودية عرضا خاصا بمناسبة إصدار تطبيقها الخاص، لتمنح مشتركيها باقة من 10 جيجا بيانات و500 دقيقة محلية صالحة لمدة 30 يوماً مقابل 70 ريالا سعوديا، بما يعادل نصف سعر الباقة.
وأطلقت فيرجن موبايل السعودية عرضا خاصا بمناسبة إصدار تطبيقها الخاص، لتمنح مشتركيها باقة من 10 جيجا بيانات و500 دقيقة محلية صالحة لمدة 30 يوماً مقابل 70 ريالا سعوديا، بما يعادل نصف سعر الباقة.