سجلت الشركة السعودية للكهرباء تطورا ملحوظا في سهولة ممارسة الأعمال في المملكة، بعد أن حققت نمواً تجاوزت نسبته 12%، في تنفيذ طلبات إيصال الخدمة الكهربائية من خلال خدمة «برق»، خلال الربع الثالث من العام 2019 بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام 2018، إذ مكنت «برق» المشتركين من إيصال الخدمة الكهربائية في 9 أيام فقط، منذ أن أطلقتها الشركة مطلع العام الحالي. وقالت «السعودية للكهرباء»، «إن هذه الإصلاحات الإجرائية جاءت مواكبةً للعمل الكبير الذي تقوم به حكومة المملكة ضمن رؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020.