اختتمت مؤسسة النقد العربي السعودي «ساما» فعاليات حملتها التوعوية «وعي مالي أكثر»، التي امتدت 5 أسابيع عبر فروعها المنتشرة في مناطق المملكة من خلال معارض توعوية شملت نحو 30 مركزاً تجارياً في 14 مدينة، وتجاوز إجمالي زوار تلك المعارض بمختلف فئاتهم أكثر من 130 ألف زائر وزائرة.
وجاءت هذه الحملة، التي استهدفت أكبر شريحة ممكنة من فئات المجتمع ضمن جهود «ساما» المستمرة في تنظيم الحملات التوعوية والتثقيفية بين الجمهور، إذ سعت المؤسسة من خلال تلك المعارض إلى رفع الوعي المالي والمعرفي لجميع شرائح المجتمع، والتعرَّف على خصائص العملة الوطنية والعلامات الأمنية الظاهرة للتعريف بالورقة السليمة.
كما استهدفت الحملة تعزيز السلوك الإيجابي في التعامل مع فئات العملة المعدنية بجميع فئاتها، والتشجيع على استخدامها في التعاملات اليومية، إلى جانب تنمية ثقافة الادخار وتعزيزها خصوصاً لدى الأطفال من خلال تهيئة ركنٍ خاصّ بهم الذي شهد تفاعلاً كبيراً من الأطفال في فعالية الرسم والتلوين، قُدم من خلالها كراساتٌ للرسم وأكثر من 70 ألف نسخة من مجلة «نقودي» التي تضمنت قصصاً مصورةً توعوية.
واشتملت فعاليات المعارض، توزيع أكثر من 86 ألف محفظة جلدية لحفظ العملة المعدنية وتسهيل استخدامها، وفقرات توعوية وترفيهية مُصممة خصيصاً لهذا الغرض، وتحتوي على مطبوعات توعوية، وبلغ إجمالي ما وزع منها نحو 40 ألف مطبوعة، ومسابقة من خلال حساب «ساما» عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» استمرت طيلة أيام الحملة التي حظي فيها الفائزون بجوائز قيّمة.
وجاءت هذه الحملة، التي استهدفت أكبر شريحة ممكنة من فئات المجتمع ضمن جهود «ساما» المستمرة في تنظيم الحملات التوعوية والتثقيفية بين الجمهور، إذ سعت المؤسسة من خلال تلك المعارض إلى رفع الوعي المالي والمعرفي لجميع شرائح المجتمع، والتعرَّف على خصائص العملة الوطنية والعلامات الأمنية الظاهرة للتعريف بالورقة السليمة.
كما استهدفت الحملة تعزيز السلوك الإيجابي في التعامل مع فئات العملة المعدنية بجميع فئاتها، والتشجيع على استخدامها في التعاملات اليومية، إلى جانب تنمية ثقافة الادخار وتعزيزها خصوصاً لدى الأطفال من خلال تهيئة ركنٍ خاصّ بهم الذي شهد تفاعلاً كبيراً من الأطفال في فعالية الرسم والتلوين، قُدم من خلالها كراساتٌ للرسم وأكثر من 70 ألف نسخة من مجلة «نقودي» التي تضمنت قصصاً مصورةً توعوية.
واشتملت فعاليات المعارض، توزيع أكثر من 86 ألف محفظة جلدية لحفظ العملة المعدنية وتسهيل استخدامها، وفقرات توعوية وترفيهية مُصممة خصيصاً لهذا الغرض، وتحتوي على مطبوعات توعوية، وبلغ إجمالي ما وزع منها نحو 40 ألف مطبوعة، ومسابقة من خلال حساب «ساما» عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» استمرت طيلة أيام الحملة التي حظي فيها الفائزون بجوائز قيّمة.