خالد الغامدي
خالد الغامدي
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
تعلن شركة ربيزا للمزادات العلنية عن تنظيم مزاد علني لبيع قطع أراض سكنية وتجارية بمنطقة عمائر متعددة الأدوار بمخطط السالم المعتمد باللوحة رقم 363 ج /‏‏ س بحي أم السلم بالجنوب الشرقي لمدينة جدة بالكيلو 14 طريق مكة القديم. وتبلغ مساحة مخطط السالم 700 ألف متر مربع مكتمل جميع المرافق والخدمات جاهز للسكن. والأراضي بصكوك إلكترونية جاهزة للإفراغ الفوري. ويبلغ عدد قطع المخطط 605 قطع، تتم إقامة المزاد على 520 قطعة أرض سكنية وتجارية.

وصرح مدير عام الشركة رئيس طائفة العقار بجدة خالد الغامدي بأن هذا المخطط يعد مدينة سكنية تمثل التوسع العمراني السكني باتجاه شرق جدة. كما يتميز المخطط بموقعه الفريد وإطلالته البانورامية على كل الأحياء السكنية المحيطة به. كما أن الأسعار المتوقعة للأراضي في المزاد تحقق أحلام الكثيرين من الراغبين في امتلاك سكنهم. تمشيا مع النهضة التنموية التي تشهدها المملكة ومواكبة لرؤية المملكة 2030 التي استهدفت رفع نسبة تملك المواطنين السعوديين لمساكنهم.


وأكد هاني بن عبدالرحمن الثنيان (المفوض بالبيع) أنه تم اختيار شركة ربيزا لتنظيم المزاد من بين العديد من الشركات نظرا لتميزها وإمكانياتها وخبراتها الطويلة في هذا المجال.

وأشار المدير التنفيذي للشركة عمر بن عبدالعزيز العفيص إلى أن مخطط السالم يتميز برؤية عقارية متفردة بما يحقق أحلام كل الفئات في الحصول على أراضي عمائر سكنية وتجارية متعددة الأدوار بسعر مغر. كما يتميز المخطط بارتباطه بجميع المرافق الضرورية التعليمية والصحية والتجارية والترفيهية. كما يتميز المخطط بمساحات القطع وتخطيط الشوارع مما يجعله المكان الأفضل والواجهة المميزة لكل من يبحث عن السكن أو الاستثمار.

وأكد نائب المدير العام عبدالرحمن خالد الغامدي حرص الشركة على تطوير إدارتها وكوادرها البشرية من خلال ورش العمل والدورات التدريبية.

وسيقام المزاد غدا (الاثنين) 7/‏‏ 3/‏‏ 1441 هـ الموافق 4/‏‏ 11/‏‏ 2019 م بعد صلاة العصر بقاعة السلام بطريق مكة الكيلو 14، تحت شعار مخطط السالم مخطط تحقيق الأحلام في السكن الآمن.