-A +A
«عكاظ» (الدمام) okaz_online@
أعلنت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة استمرار تقديم خدماتها للمستفيدين عبر عدد من الخدمات الإلكترونية التي يمكن تنفيذها عن بعد وعلى مدار الساعة دون الحاجة لمراجعة مقراتها ومكاتبها المختلفة.

وأوضحت هيئة المواصفات أن هذا التوجه يأتي ضمن جهودها لضمان استمرارية تقديم خدماتها المختلفة المخصصة للقطاع التجاري (التجار، مصنعين، موردين، جهات تقوم المطابقة) والمستهلك، حيث يمكن للمستفيد الدخول للموقع الإلكتروني لإنهاء الإجراءات المتعلقة بمنصة سابر الإلكترونية، شراء المواصفات أو الاستعلام عنها، جميع شهادات المطابقة، معايرة الأجهزة، جميع الخدمات المتعلقة بعلامة الجودة السعودية، فحص المركبات، اختبار العينات، بطاقات كفاءة الطاقة، بطاقة ترشيد استهلاك المياه، خدمات المعايرة القانونية، وغيرها من الخدمات.


وبينت الهيئة أن قنوات التواصل مع مركز المستفيدين متاحة عبر الهاتف الموحد ٩٢٠٠٠٩٠٨٥ أو البريد الإلكتروني.

وأشارت إلى استمرار تقديم رسائلها التوعوية عبر مختلف منصاتها الرقمية وحساباتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.