كشف برنامج «سكني» التابع لوزارة الإسكان تنفيذ أكثر من 75 ألف خدمة متنوعة خلال الأسبوع الماضي من شهر أغسطس الجاري تم تقديمها للمواطنين عبر منصاته الرقمية المتنوعة بمعدل 7500 خدمة في اليوم، ضمن جهود البرنامج المستمرة لتسهيل تملك الأسر السعودية للوصول لنسبة 70% بحلول 2030.
وأكد البرنامج مواصلته في ضخ عدد من المشاريع السكنية والخدمات الإلكترونية لتسهيل حجز الأراضي والوحدات السكنية للمواطنين الراغبين في التملك ضمن 80 مشروعاً حول المملكة، يوفر أكثر من 132 ألف وحدة متنوعة تلبي احتياجات الأسرة السعودية، بأسعار تبدأ من 250- 750 ألف وأقساط شهرية مُيسرة، إضافة إلى 197 مخططاً يوفر أكثر من 173 ألف أرض سكنية.
وسجّل المركز الموحد للعناية بالمستفيدين 199.090 خلال الأسبوع الماضي أكثر من 23570 اتصالاً من المواطنين للاستفسار عن المنتجات السكنية والحلول التمويلية، منها نحو 9500 استفسار ومعالجة نحو 1070 اعتراضاً، من خلال خدمة «راسلنا» على موقع سكني.
فيما تجاوز عدد زيارات تطبيق «سكني» عبر الأجهزة الذكية 36 ألف زيارة خلال الأسبوع الماضي، بمعدل يومي تجاوز 4 آلاف زيارة للاستفادة من الخدمات المتكاملة التي يوفرها دون زيارة المكاتب.
وأكد البرنامج مواصلته في ضخ عدد من المشاريع السكنية والخدمات الإلكترونية لتسهيل حجز الأراضي والوحدات السكنية للمواطنين الراغبين في التملك ضمن 80 مشروعاً حول المملكة، يوفر أكثر من 132 ألف وحدة متنوعة تلبي احتياجات الأسرة السعودية، بأسعار تبدأ من 250- 750 ألف وأقساط شهرية مُيسرة، إضافة إلى 197 مخططاً يوفر أكثر من 173 ألف أرض سكنية.
وسجّل المركز الموحد للعناية بالمستفيدين 199.090 خلال الأسبوع الماضي أكثر من 23570 اتصالاً من المواطنين للاستفسار عن المنتجات السكنية والحلول التمويلية، منها نحو 9500 استفسار ومعالجة نحو 1070 اعتراضاً، من خلال خدمة «راسلنا» على موقع سكني.
فيما تجاوز عدد زيارات تطبيق «سكني» عبر الأجهزة الذكية 36 ألف زيارة خلال الأسبوع الماضي، بمعدل يومي تجاوز 4 آلاف زيارة للاستفادة من الخدمات المتكاملة التي يوفرها دون زيارة المكاتب.