حصد برنامج شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس (بنز) التدريبي للشباب المنتهي بالتوظيف، جائزة أفضل حملة خدمة مجتمع منفذة في شركات قطاع السيارات في المملكة خلال عام 2021، بناءً على تصنيف جائزة «بي آر أرابيا» لقطاع السيارات، وتسلم الجائزة مدير قسم التسويق والتطوير بشركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات باسم ولي ومدير خدمات ما بعد البيع دومنيك ويلز ومدير الجفالي للتدريب ضرار تفكجي، جاء ذلك خلال حفل أقيم أخيرا في جدة برعاية رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير خالد بن سلطان الفيصل، وحضور رئيس اللجنة الوطنية للسيارات المهندس فيصل أبو شوشة، ورئيس اللجنة العليا للجائزة الدكتور وليد قطان.وأكد باسم ولي عقب تسلمه الجائزة «بأن هذه الجائزة تعطي مؤشراً بأن الشركة تسير في الطريق الصحيح نحو تمكين الشباب السعودي للقيام بدوره في وظائف ومجالات كانت النظرة السابقة بأنها غير مرغوبة من جانب الشباب الباحث عن الوظيفة المناسبة، ولكن من خلال تجربتنا وجدنا بأن شباب وطننا يملك الطموح والرغبة لدخول كافة المجالات وإثبات قدرته على النجاح، فأقسام الشركة اليوم تضم كوادر وطنية كانت بداية حياتها العملية من خلال شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، وحققت ذاتها وأضافت كثيراً للعمل داخل الشركة بعد أن وجدت العناية والاهتمام والفرصة كاملة للتطور وكسب الخبرة والتجربة، وفي البرنامج الذي نحتفل بفوزه بهذه الجائزة تم استقطاب الكوادر لتدريبها وتأهيلها وفقاً لأفضل المعايير التي تتواكب مع مكانة سيارات مرسيدس (بنز) العلامة التجارية الأولى في قطاع السيارات عالمياً، حتى يصبح لديها المهارة في التعامل مع سيارات مرسيدس (بنز) ذات التقنية والمواصفات العالية، مما يعكس حرصنا في الشركة على أن نكون داعمين لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تمكين الشباب السعودي عبر تهيئته لسوق العمل وخلق الفرص الوظيفية أمامه، وهو ما نعمل عليه في هذا البرنامج الذي يحصل فيه الشاب على وظيفته بعد إتمامه فترة برنامجه التدريبي المتكامل في تخصصه».