-A +A
«عكاظ» (جدة)

اختيرت شركة كارات الشرق الأوسط للقيام بمهمات الشراء والتخطيط للحملات الإعلانية، للشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (SADAFCO)، وذلك بعد منافسة مع شركات إعلانية أخرى. ستتولى كارات الشرق الأوسط كل مهام ومسؤوليات تخطيط وشراء الوسائل الإعلانية التقليدية والرقمية لإحدى أهم شركات توزيع السلع الإستهلاكية الرائدة في المملكة العربية السعودية.

وتعليقاً على تعيين كارات الشرق الأوسط، قال مدير التسويق بسدافكو مهدي الحسيني: «نحن متحمسون لبدء العمل مع كارات الشرق الأوسط، حيث إنهم تقدموا باقتراحات شاملة أظهرت فهما عميقاً لجمهورنا من المستهلكين، وطرقاً جديدة لزيادة القيمة في السوق. كانت العروض المقدمة مثيرة للإعجاب، ولكن فريق كارات الشرق الأوسط أثبتوا أنهم فهموا أهدافنا وعرضهم كان متوافقاً مع رؤيتنا المتمثلة في أن نكون العلامة التجارية المفضلة للسوق السعودي مع استمرارنا في تنمية أعمالنا».

وبالحديث عن الفوز بسدافكو، قال مدير فرع جدة والرياض في كارات الشرق الأوسط إياد زارع: «سدافكو شركة تركز على المستقبل ولها تراث عريق. إنهم يتحدُون الطرق القديمة المستخدمة في وسائل الإعلان ويتطلعون دائماً إلى اكتشاف وتجربة الفرص في مجال الإعلام الجديد والتي تعزز تحقيق أهداف ورؤية الشركة. نحن سعداء جداً بالشراكة مع سدافكو ونتطلع إلى بناء علاقة طويلة الأمد تسهم في قصة نجاحهم».

شركة كارات العالمية

تتمحور مهمة «كارات» حول رسم ملامح جديدة للقطاع الإعلامي، وتسهم الشركة في تحقيق نتائج أعمالٍ أفضل للعملاء من خلال تطبيقها لمفهوم الاندماج الرقمي والتقارب بين وسائل الإعلام. وتأسست «كارات» في عام 1968 كأول وكالة إعلامية في العالم، وهي جزء من شبكة الاتصالات العالمية «دنتسو إيجيس» التي تلتزم بابتكار طرقٍ جديدة لبناء وتطوير العلامات التجارية. وقد حصدت ’«كارات» بشكل متواصل مراتب عليا في تصنيف التقييم النوعي العالمي لشركة "ريكما" العالمية المتخصصة بتقييم وكالات الإعلان. وتقدّم الشركات خدماتها في 150 دولة عبر شبكة تضم ما يزيد على 9 آلاف موهبة.

وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Carat.com أو متابعة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الوسم: CaratGlobal@