مسؤولو شركة الجفالي أكدوا تقديم أفضل الخدمات ما بعد البيع.
مسؤولو شركة الجفالي أكدوا تقديم أفضل الخدمات ما بعد البيع.
-A +A
«عكاظ» (جدة) Okaz_online@
واصلت شركة إبراهيم الجفالي (وكلاء سيارات «مرسيدس بنز») في السعودية تقديم أفضل الخيارات أمام عملائها في خدمات ما بعد البيع، ضمن رؤيتها الإستراتيجية في بناء علاقة مستدامة مع عملائها.

وأعلنت الشركة عن إطلاق عقود الصيانة «سيلكت» و«سيلكت بلس» التي تمنح عملاء سيارات مرسيدس الصيانة الأساسية بحسب توصيات الشركة المصنِّعة طيلة الفترة المحددة في العقد، بما يحافظ على السيارة في أفضل حال وبأعلى مستوى من الأداء والأمان، إذ يقوم على عملية الصيانة فريق متخصص وباستخدام قطع الغيار الأصلية فقط. ولأول مرة، فإن عروض الصيانة الجديدة لن تكون فقط موجهة للمُلاك الجدد لسيارات مرسيدس «بنز» بل سيكون بمقدور الملاك كافة الاستفادة من هذا العرض المميز.


وعن هذه العروض، تحدث رئيس قسم التسويق والتطوير بشركة إبراهيم الجفالي وإخوانه باسم ولي قائلاً: «الصيانة الدورية أمر في غاية الأهمية للحفاظ على المركبة بحالة جيدة لفترات طويلة؛ لذلك نحرص على توفير صيانة مميزة وبأسعار مناسبة، ومن هذا المنطلق نواصل تقديم عقود صيانة سيارات مرسيدس».

وأضاف قائلاً: «من خلال عقود الصيانة نقوم بتغطية إجراءات الصيانة المجدولة مسبقاً ونتأكد بأن العميل حصل عليها بأفضل الأسعار، وتعتمد فترة العقد على مدته وعدد الكيلومترات.