افتتحت «مجموعة لولو» الرائدة في تجارة التجزئة، أحدث متاجرها بالسعودية، من خلال حفلة ضخمة لمتجرها «إكسبرس ماركت» في الأحساء، ليحمل الرقم 197 عالمياً في سلسلة المتاجر، بحضور المدير العام لمدينة الملك عبدالله السكنية في إسكان الحرس الوطني المهندس نبيل الحليبي، وحضور رقمي لرئيس المجموعة يوسف علي.
ويقع المتجر في قلب إسكان الحرس الوطني في الهفوف والمبرز، ويتمتع بكثافة سكانية عالية. وعلق رئيس المجموعة يوسف علي قائلا: «نشكر الحرس الوطني السعودي لدعمنا في هذا المشروع واختيار مكان تسوق رائع، ولن يحتاج السكان المقيمون إلى القيادة لمسافة طويلة، ونحن ملتزمون بتوفير منتجات عالية الجودة وبأسعار منافسة، ويعد هذا خامس متاجرنا في إسكان الحرس الوطني والتاسع عشر في السعودية، وسنستمر في اكتشاف المزيد من الفرص لتجربة التسوق العالمية».
وقال المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية شهيم محمد: «ممتنون للدعم اللامحدود من الحكومة لمساعدتنا في توفير المتطلبات المتنامية للسكان حول المملكة، وهذا المتجر الجديد في منطقة حيوية سيظهر الهوية التي طالما لولو التزمت بها من اليوم الأول، لإبراز المنتجات عالية الجودة وتجربة التسوق العالمية».
وبين أن تشكيلة المنتجات في المعرض تعبأ من المصانع الخاصة بالمجموعة في أكثر من 22 دولة، مما يضمن مخزوناً كافياً من المنتجات في المستودعات، وإمدادات الأغذية بأسعار مناسبة، مع القيام بخصومات خاصة متزامنة مع الافتتاح في جميع الأقسام.
وكانت «لولو» قد لعبت دوراً أساسياً خلال فترة «كورونا» للتأكد من توفر سلسلة الإمدادات للمنتجات الغذائية وغيرها، من خلال التأكد من النظافة والتعقيم، والصحة والأمان لكافة العملاء والموظفين.
ويقع المتجر في قلب إسكان الحرس الوطني في الهفوف والمبرز، ويتمتع بكثافة سكانية عالية. وعلق رئيس المجموعة يوسف علي قائلا: «نشكر الحرس الوطني السعودي لدعمنا في هذا المشروع واختيار مكان تسوق رائع، ولن يحتاج السكان المقيمون إلى القيادة لمسافة طويلة، ونحن ملتزمون بتوفير منتجات عالية الجودة وبأسعار منافسة، ويعد هذا خامس متاجرنا في إسكان الحرس الوطني والتاسع عشر في السعودية، وسنستمر في اكتشاف المزيد من الفرص لتجربة التسوق العالمية».
وقال المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية شهيم محمد: «ممتنون للدعم اللامحدود من الحكومة لمساعدتنا في توفير المتطلبات المتنامية للسكان حول المملكة، وهذا المتجر الجديد في منطقة حيوية سيظهر الهوية التي طالما لولو التزمت بها من اليوم الأول، لإبراز المنتجات عالية الجودة وتجربة التسوق العالمية».
وبين أن تشكيلة المنتجات في المعرض تعبأ من المصانع الخاصة بالمجموعة في أكثر من 22 دولة، مما يضمن مخزوناً كافياً من المنتجات في المستودعات، وإمدادات الأغذية بأسعار مناسبة، مع القيام بخصومات خاصة متزامنة مع الافتتاح في جميع الأقسام.
وكانت «لولو» قد لعبت دوراً أساسياً خلال فترة «كورونا» للتأكد من توفر سلسلة الإمدادات للمنتجات الغذائية وغيرها، من خلال التأكد من النظافة والتعقيم، والصحة والأمان لكافة العملاء والموظفين.