أصدرت شركة الوفاق لتأجير السيارات (يلو) دليلاً تعريفياً تم تعميمه على كافة منسوبي الشركة بالإجراءات الاحترازية من فايروس كوفيد 19 محدّثاً بكافة الإرشادات والتوصيات الصادرة عن الجهات المختصة في المملكة حول التعامل مع هذا الوباء العالمي بعد التطورات الأخيرة للجائحة، بما يحقق أعلى درجات الوقاية لجميع المتعاملين مع الشركة من عملائها ومنسوبيها، وكان من أبرز البنود زيادة دعم توجيه عملاء الشركة لاستخدام الخيارات الإلكترونية في الحجز واستلام المركبات التي استثمرت «يلو» في استحداثها وتطويرها.
وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لشركة الوفاق لتأجير السيارات (يلو) بشير القحطاني، أن الشركة التزمت من بداية انتشار الفايروس بكافة التعليمات والتوجيهات الصادرة عن الجهات المختصة في وزارتي الصحة والداخلية، وتم التشديد على الرقابة الداخلية للتأكد من التزام كافة منسوبي الشركة بتطبيق هذه الاحترازات داخلياً، أو خلال الاتصال المباشر بالعملاء، كما وفرت كافة الأدوات التي تساعد في الوقاية مثل (الكمامات والمواد المعقمة)، وتشديد إجراءات تعقيم السيارة بعد كل رحلة مع عميل، وعدم تسليمها للعميل الجديد إلا بعد التأكد من إتمام عملية التعقيم بشكل كامل.
وأضاف قائلاً: «في شركة الوفاق لتأجير السيارات (يلو) عملنا على تحديث الدليل الداخلي للتعامل مع الجائحة وفقاً لأحدث التوصيات والإرشادات الصادرة عن وزارة الصحة بما يتوافق مع الوضع القائم، ولا نكتفي فقط بذلك بل نقوم بعقد اجتماعات دورية عن بُعد بمنسوبينا لشرح هذه التعليمات والتأكد من تطبيقها بشكل كامل خلال الزيارات التفقدية التي يقوم بها قسم الرقابة الداخلية، وحقيقة أشكر عملاءنا على الزيادة الكبيرة في استخدام تطبيق «يلو» لإتمام إجراءات الحجز واستلام السيارة، الذي إلى جانب الخدمات المتنوعة التي يقدمها يعد الأفضل للعميل ويوفر عليه الجهد والوقت».
وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لشركة الوفاق لتأجير السيارات (يلو) بشير القحطاني، أن الشركة التزمت من بداية انتشار الفايروس بكافة التعليمات والتوجيهات الصادرة عن الجهات المختصة في وزارتي الصحة والداخلية، وتم التشديد على الرقابة الداخلية للتأكد من التزام كافة منسوبي الشركة بتطبيق هذه الاحترازات داخلياً، أو خلال الاتصال المباشر بالعملاء، كما وفرت كافة الأدوات التي تساعد في الوقاية مثل (الكمامات والمواد المعقمة)، وتشديد إجراءات تعقيم السيارة بعد كل رحلة مع عميل، وعدم تسليمها للعميل الجديد إلا بعد التأكد من إتمام عملية التعقيم بشكل كامل.
وأضاف قائلاً: «في شركة الوفاق لتأجير السيارات (يلو) عملنا على تحديث الدليل الداخلي للتعامل مع الجائحة وفقاً لأحدث التوصيات والإرشادات الصادرة عن وزارة الصحة بما يتوافق مع الوضع القائم، ولا نكتفي فقط بذلك بل نقوم بعقد اجتماعات دورية عن بُعد بمنسوبينا لشرح هذه التعليمات والتأكد من تطبيقها بشكل كامل خلال الزيارات التفقدية التي يقوم بها قسم الرقابة الداخلية، وحقيقة أشكر عملاءنا على الزيادة الكبيرة في استخدام تطبيق «يلو» لإتمام إجراءات الحجز واستلام السيارة، الذي إلى جانب الخدمات المتنوعة التي يقدمها يعد الأفضل للعميل ويوفر عليه الجهد والوقت».