جانب من توقيع الاتفاقية بين البنك الأهلي والشركة الوطنية للإسكان. (الأهلي)
جانب من توقيع الاتفاقية بين البنك الأهلي والشركة الوطنية للإسكان. (الأهلي)
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
كرم وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل البنك الأهلي السعودي بحصوله وللربع الثاني على التوالي على جائزة أفضل جهة تمويلية لمنتج الوحدات تحت الإنشاء، تقديرا للدور الريادي للبنك في مجال تمويل القطاع السكني، وتميز حلوله التمويلية الموجهة لصالح تمكين المواطنين من امتلاك المسكن المناسب وفق تسهيلات ميسرة.

جاء ذلك خلال فعاليات ملتقى برنامج سكني للربع الثاني 2021 الذي عقد أمس الأول (الأحد) في الرياض، بحضور شركاء نجاح برنامج سكني من المطورين والممولين العقاريين، كما شهدت فعاليات الملتقى توقيع اتفاقية التمويل الإلكتروني لمستفيدي برنامج «سكني» عبر المنصة الإلكترونية للبرنامج بين البنك الأهلي السعودي والشركة الوطنية للإسكان.


وتمكن الاتفاقية الجديدة مستفيدي برنامج سكني وصندوق التنمية العقارية من الحصول على خدمات منصة سكني، وذلك من خلال الربط الإلكتروني بتطبيق «عقار الأهلي»، وتقديم طلبات التمويل مباشرة عبر المنصة الرقمية، وإكمال الإجراءات ومعرفة حالة الطلب التمويلي دون حاجة لزيارة فروع البنك مباشرة، وذلك تماشيا مع الجهود المشتركة لتسهيل إجراءات التملك إلكترونيا. ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان المهندس محمد البطي، والرئيس التنفيذي لمصرفية الأفراد ماجد الغامدي.