-A +A
«عكاظ» (الرياض)

تعزيزا لجهود الدولة في تطوير قطاعي النقل والزراعة، شهد القطاع الخاص السعودي إبرام اتفاقية تعاون جديدة تهدف إلى زيادة نسبة مساهمة القطاع الزراعي بالمملكة في الناتج المحلي، ودعم إستراتيجيات النقل والخدمات اللوجستية.

ومن هذا المنطلق، وقعت شركة الجميح وشل لزيوت التشحيم اتفاقية شراكة مع شركتي لحاء للنقل والاستثمار الزراعي، من خلال تزويدها بزيوت محركات لمعداتها الزراعية، إضافة إلى خدمات النقل الخاصة بها، والتي ستعتمد على مجموعة زيوت شل .

وتعد شركة «لحاء للنقل والاستثمار الزراعي» إحدى أكبر الشركات السعودية في قطاع الزراعة والنقل، حيث بدأت رحلة التميز منذ عام 1995، وتطورت بشكل واسع عبر مجموعة شركات تابعة لها تخدم عملاءها بتقديم حلول داخل المملكة وخارجها.

وفي هذا الإطار، أبدى نائب رئيس مجلس إدارة لحاء للنقل والاستثمار الزراعي محمد حمود الصالح، سروره لمساهمة الاتفاقية الجديدة في رفع الكفاءة الإنتاجية في قطاعي الزراعة والنقل. وأشار إلى أن التعاون مع شركة الجميح وشل لزيوت التشحيم يأتي في إطار مسؤوليتنا في الحفاظ على تقديم أعلى مستوى للخدمات لعملائنا الكرام، كما يسهم ذلك في زيادة قدرتنا على النمو والتطور.

من جهته، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة الجميْح وشِل ساهر هاشم: «تمثل الاتفاقية إضافة مهمة إلى الجهود المبذولة لتعزيز كفاءة قطاعي النقل والزراعة من خلال استخدام زيوت شل المتطورة بتقنيتها والتي توفر أفضل حماية وأداء للمعدات الزراعية والصناعية وأساطيل النقل، إضافة إلى تحسين الكفاءة وتقليل تكاليف الصيانة وزيادة الإنتاجية، لتتابع شركة لحاء مسيرتها الناجحة في التميز بخدمة عملائها».