-A +A
«عكاظ» (الرياض)

احتفلت شركة «أوكام»، إحدى الشركات الرائدة في مجال توزيع الأغذية في المملكة العربية السعودية، بذكرى مرور 45 عاما على تأسيسها، وذلك في حفل مميز أقيم في قاعة لازورد في بارك حياة جدة، تحت شعار «إرثٌ من التميز»، والتي أعلنت خلاله إطلاق الهوية الجديدة التي تعكس تطور الشركة وريادتها في السوق.

وتميز الحفل بكشف الستار عن شعار الشركة الجديد، والذي يأتي بتصميم عصري وجذاب، حيث يرمز الشعار إلى تركيز «أوكام» على تقديم منتجات عالية الجودة، وذلك بتصميم حرف «O» على شكل صندوق ثلاثي الأبعاد، مما يجسد اعتمادية الشركة وكفاءتها وثباتها، ويعكس نهجها المستمر نحو استمرارية التميز.

وخلال الحفل، ألقى رئيس مجلس الإدارة السيد سعيد بن عمر قاسم العيسائي كلمة ذكر فيها أن الشركة اليوم تحتفل بأربعة عقود ونصف من العطاء والإنجاز، ليس فقط كشركة رائدة في المجال، بل كشريك لا يتجزأ من مجتمعنا السعودي، مؤكدا حرص الشركة الدائم على تعزيز ثقة عملائها ومستهلكيها وشركائها الإستراتيجيين بالالتزام بأعلى معايير الجودة، والاستمرار في تقديم منتجات متنوعة، مساهمة بذلك في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في تعزيز الأمن الغذائي وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

من جانبه، أعرب السيد إبراهيم هائل سعيد أنعم عن فخره واعتزازه بما وصلت إليه «أوكام» اليوم، مؤكدا أن هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا تفاني وإخلاص جميع من ساهم في بناء هذه الشركة العريقة، من عاملين وعملاء ووكلاء، مؤكدا أن «أوكام» اليوم في مراحل متقدمة وفي طليعة الشركات الرائدة في مجالها.

من جهته، ذكر الرئيس التنفيذي لشركة «أوكام»، الأستاذ نجيب الأغبري، في كلمة استعرض فيها مسيرة الشركة وإنجازاتها على مدى العقود الماضية. وأكد التزام «أوكام» الدائم بتقديم الأفضل لعملائها وشركائها، مشيرا إلى أن الهوية الجديدة تعكس رؤية الشركة المستقبلية الطموحة.

وفي سياق الكشف عن الهوية الجديدة، والتي أعلن عنها مدير عام التسويق الأستاذ فيصل جمال رجب عن فخره واعتزازه بقيادة فريق العمل الذي أنجز هذه المهمة الإستراتيجية المهمة. وأوضح أن الهوية الجديدة تمثل تتويجا لجهود مكثفة ومبتكرة استهدفت تأكيد مكانة «أوكام» في السوق وريادتها في قطاع توزيع الأغذية. وأكد الأستاذ فيصل رجب أن الشعار الجديد بتصميمه العصري ودلالاته العميقة يجسد التزام «أوكام» الراسخ بالجودة والتميز، ويؤكد مكانتها كشريك موثوق لجميع العملاء والمستهلكين.

وتعد «أوكام» من أبرز الشركات الوطنية التي ساهمت في تطوير قطاع استيراد توزيع الأغذية في المملكة، إذ تقدم مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية عالية الجودة لعملائها في مختلف أنحاء المملكة. وتلتزم الشركة بتطبيق أحدث التقنيات وأفضل الممارسات العالمية في عملياتها، حرصا منها على تلبية حاجات السوق المتغيرة.