نجيب ساويرس
نجيب ساويرس
-A +A
«عكاظ» (القاهرة) okaz_online@
كشف رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس أن أفضل مسلسل تلفزيوني يستمتع بمشاهدته خلال شهر رمضان هذا العام هو «البرنس» بطولة محمد رمضان، معبرا عن إعجابه بالحوار والسيناريو، إذ غرد على حسابه في «تويتر» (الأحد) قائلا: «الحوار والسيناريو فى مسلسل البرنس غير عادي! معمول فيه مجهود جامد.. بالنسبة لي هو العمل نمبر وان»، وشهادتي فيه مجروحة.

ويرى ساويرس أن «البرنس» يتفوق على مسلسل «الاختيار»، بحسب رده على أحد متابعيه قائلا له: «لا البرنس ووراه على طول الاختيار». في المقابل أعرب الممثل محمد رمضان عبر حسابه في «أنستغرام» عن سعادته بمتابعة المهندس ساويرس لأعماله الرمضانية، لاسيما أن علاء مبارك نجل الرئيس المصري الراحل حسني مبارك، اختار أيضا «البرنس» كأفضل مسلسلات رمضان لعام 2020.


وتتناول أحداث «البرنس» الذي يعرض على فضائية «دي.إم.سي» و«أو.إس.إن» المشفرة، شاب يدعى «رضوان البرنس» يجسد رمضان شخصيته، إذ يعمل سمكري في ورشة والده لكنه يتحمّل مسؤولية أسرته وأشقائه الـ6 بعد وفاته، ويدخل في خلافات مع شقيقته التي تلعب دورها الفنانة دنيا عبدالعزيز. ويشاركهما البطولة اللبنانية نور وعبد العزيز مخيون وأحمد زاهر وروجينا ونجلاء بدر وإدوارد ودنيا عبدالعزيز، وهو تأليف وإخراج محمد سامي.