الفاشينستا خلود
الفاشينستا خلود
-A +A
«عكاظ» (الكويت) okaz_online@
كشفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، في مقطع فيديو نشرته على حسابها في «سناب شات»، أنها لو فكرت في دخول عالم التمثيل سيكون شرطها الوحيد أن يكون المسلسل مصرياً وأن يجمعها بالممثل المصري محمد رمضان.

وجاء في حديث خلود: «خلال المقابلات يسألونني: عادي تمثلين لو عُرض عليكِ؟ وأنا أقول لأ لأ.. إذا عُرض عليَّ مسلسل مصري ومحمد رمضان فيه وأنا مغمضة أوافق أنا وأمين معه». وأضافت: «للأمانة بعد ما شفت مسلسل (البرنس) محمد رمضان لو فكرت أمثل سأمثل معه يا لأ».


وكانت خلود ظهرت في وقت سابق، برفقة زوجها المودل الأردني أمين، يتحدثان عن إعجابهما الشديد بمسلسل «البرنس» الذي ينافس به رمضان في دراما رمضان الجاري، وألمح أمين في مقطع الفيديو، للأحداث التي ستشهدها الحلقات القادمة، إذ قال إن«فتحي» الذي يجسده الممثل أحمد زاهر سيقتل شقيقه «ياسر» الذي يجسده محمد علاء، بينما تدخل «عبير» وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة رحاب الجمل، إلى السجن.

فيما أظهر مقطع فيديو، تفاعل خلود، مع حلقات ومشاهد مسلسل «البرنس»، حيث نشرت مقطعاً من المسلسل بعد خروج «رضوان البرنس» (رمضان) من السجن، وظلت تردد:«وين بتروح يا رضوان وين.. حسبي الله عليهم 7 تحاسيب» في إشارة لأشقائه الذين ظلموه.

يذكر أن عدداً كبيراً من النجوم يشاركون رمضان في بطولة البرنس، بينهم: اللبنانية نور، وسلوى عثمان، وأحمد زاهر، وروجينا، وعبدالعزيز مخيون، ودنيا عبدالعزيز، ونجلاء بدر، وغيرهم.. والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.