أطلقت الماركة العالمية «بلنسياقا»، لعبة فيديو تعرض من خلالها كوليكشن أزياء خريف وشتاء ٢٠٢١، وتم اختيار «afterworld» كاسم للعبة التي تدور أحداثها في عام ٢٠٣١..
وخطرت هذه الفكرة لدى فريق التسويق الخاصة بالماركة بعد عدة أشهر من بداية جائحة كورونا كوفيد ١٩، والتي دفعتهم للتفكير بالعديد من الطرق المبتكرة للتسويق لكوليكشن الماركة الجديد بدون خرق قوانين التباعد الاجتماعي المفروضة..
ولاقت اللعبة إقبالا كبيرا سواء من المهتمين بالأزياء وغيرهم، الذين أبدوا إعجابهم بالفكرة وبتفاصيل اللعبة.
وخطرت هذه الفكرة لدى فريق التسويق الخاصة بالماركة بعد عدة أشهر من بداية جائحة كورونا كوفيد ١٩، والتي دفعتهم للتفكير بالعديد من الطرق المبتكرة للتسويق لكوليكشن الماركة الجديد بدون خرق قوانين التباعد الاجتماعي المفروضة..
ولاقت اللعبة إقبالا كبيرا سواء من المهتمين بالأزياء وغيرهم، الذين أبدوا إعجابهم بالفكرة وبتفاصيل اللعبة.