OKAZ_online@
تنطلق غداً (الخميس) في دبي فعاليات الدورة الرابعة لقمة شبكات التواصل والإعلام الاجتماعي، بحضور نخبة من صناع المعلومات ورجال الإعلام وخبراء شبكات التواصل والإعلام الاجتماعي، بالشراكة مع عدد من الجهات الرائدة مثل الأمم المتحدة و«سكاي نيوز عربية» و«تويتر» وعدد من التطبيقات الشهيرة، وأوضح رئيس المؤتمر ناصر الصرامي، أن القمة تسلط الضوء على مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة بإستراتيجيات شبكات التواصل الاجتماعي، باعتبارها الدوافع الرئيسية لنمو الأعمال التجارية بمزيد من الفعاليات والاتجاهات الحديثة تحت عنوان «الموجة القادمة في مجال التسويق عبر وسائل الإعلام الاجتماعي».
وأضاف أنه بعد نجاح قمة الشرق الأوسط لشبكات التواصل الاجتماعي على مدى السنوات الثلاث الماضية، حققت القمة الإقليمية socialmediamiddleeast.com نمواً متسارعاً، لتصبح اليوم المحطة الأهم لقطاع الأعمال في المنطقة، وأن القمة ستكون هذا العام الأكبر والأوسع تأثيراً لوسائل التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط، بمشاركة متحدثين دوليين من كبرى المجموعات والشبكات الإعلامية وعمالقة الشركات الرائدة في مجالات التقنية إقليمياً وعالمياً والمجموعات الإعلامية، ومن أبرزها شركات التطبيقات المعروفة عالميا مثل تويتر ومايكروسوفت وScene وباز وOMD وOgilvy وغيرها.
وتشمل جلسة رئيسية بالشراكة مع «سكاي نيوز عربية»، لمناقشة الموجة التالية للإعلام الاجتماعي، والنقلة التالية المتوقعة لأموال الإعلان والتسويق، وإلى أين سيذهب الاستثمار الإعلامي خلال الفترة الراهنة؟، التي يقدمها الإعلامي الدكتور سليمان الهتلان، ويشارك فيها عثمان العمير ناشر أول صحيفة إلكترونية عربية، إيلاف، إضافة إلى المدير العام والمدير التنفيذي للأخبار لقناة سكاي نيوز عربية نارت بوران، ورئيس تحرير موقع سي إن إن كارولين فرج، والإعلامي والرئيس التنفيذي لأمانة كابيتال أحمد الخطيب، ورئيس تحرير جريدة عرب نيوز فيصل عباس.
كما تضم قائمة المتحدثين محمد أبو عساكر من الأمم المتحدة، إحسان عنبتاوي، المدير الإقليمي للخدمات والتطبيقات في مايكروسوفت الخليج، محمد جابر، مدير التسويق والاتصال، ولمى حدادين مديرة التطوير المجتمعي في منصة باز، وانطوان كايروني من تويتر والعديد من المتحدثين، إضافة إلى ورش عمل تدريبية متخصصة للأفراد والقطاعات الراغبين في التعرف على أبرز التحولات التسويقية الجديدة، وتحقيق استخدام فعال ومربح لهذا التطبيقات والشبكات بطاقتها الكاملة.
وأعلن رئيس المؤتمر ناصر الصرامي أن هذا العام سيشمل إضافة إلى القمة، إذ سيتم الإعلان في ختام المؤتمر عن الفائزين بفئات جائزة الشرق الأوسط للإعلام الجديد وشبكات التواصل الاجتماعي. إذ شهد موقع الجائزة تسجيلاً قياسياً فاق التوقعات في أول إطلاق للجائزة بدبي من ناحية النوعية والأسماء المرشحة والفائزين.
تنطلق غداً (الخميس) في دبي فعاليات الدورة الرابعة لقمة شبكات التواصل والإعلام الاجتماعي، بحضور نخبة من صناع المعلومات ورجال الإعلام وخبراء شبكات التواصل والإعلام الاجتماعي، بالشراكة مع عدد من الجهات الرائدة مثل الأمم المتحدة و«سكاي نيوز عربية» و«تويتر» وعدد من التطبيقات الشهيرة، وأوضح رئيس المؤتمر ناصر الصرامي، أن القمة تسلط الضوء على مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة بإستراتيجيات شبكات التواصل الاجتماعي، باعتبارها الدوافع الرئيسية لنمو الأعمال التجارية بمزيد من الفعاليات والاتجاهات الحديثة تحت عنوان «الموجة القادمة في مجال التسويق عبر وسائل الإعلام الاجتماعي».
وأضاف أنه بعد نجاح قمة الشرق الأوسط لشبكات التواصل الاجتماعي على مدى السنوات الثلاث الماضية، حققت القمة الإقليمية socialmediamiddleeast.com نمواً متسارعاً، لتصبح اليوم المحطة الأهم لقطاع الأعمال في المنطقة، وأن القمة ستكون هذا العام الأكبر والأوسع تأثيراً لوسائل التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط، بمشاركة متحدثين دوليين من كبرى المجموعات والشبكات الإعلامية وعمالقة الشركات الرائدة في مجالات التقنية إقليمياً وعالمياً والمجموعات الإعلامية، ومن أبرزها شركات التطبيقات المعروفة عالميا مثل تويتر ومايكروسوفت وScene وباز وOMD وOgilvy وغيرها.
وتشمل جلسة رئيسية بالشراكة مع «سكاي نيوز عربية»، لمناقشة الموجة التالية للإعلام الاجتماعي، والنقلة التالية المتوقعة لأموال الإعلان والتسويق، وإلى أين سيذهب الاستثمار الإعلامي خلال الفترة الراهنة؟، التي يقدمها الإعلامي الدكتور سليمان الهتلان، ويشارك فيها عثمان العمير ناشر أول صحيفة إلكترونية عربية، إيلاف، إضافة إلى المدير العام والمدير التنفيذي للأخبار لقناة سكاي نيوز عربية نارت بوران، ورئيس تحرير موقع سي إن إن كارولين فرج، والإعلامي والرئيس التنفيذي لأمانة كابيتال أحمد الخطيب، ورئيس تحرير جريدة عرب نيوز فيصل عباس.
كما تضم قائمة المتحدثين محمد أبو عساكر من الأمم المتحدة، إحسان عنبتاوي، المدير الإقليمي للخدمات والتطبيقات في مايكروسوفت الخليج، محمد جابر، مدير التسويق والاتصال، ولمى حدادين مديرة التطوير المجتمعي في منصة باز، وانطوان كايروني من تويتر والعديد من المتحدثين، إضافة إلى ورش عمل تدريبية متخصصة للأفراد والقطاعات الراغبين في التعرف على أبرز التحولات التسويقية الجديدة، وتحقيق استخدام فعال ومربح لهذا التطبيقات والشبكات بطاقتها الكاملة.
وأعلن رئيس المؤتمر ناصر الصرامي أن هذا العام سيشمل إضافة إلى القمة، إذ سيتم الإعلان في ختام المؤتمر عن الفائزين بفئات جائزة الشرق الأوسط للإعلام الجديد وشبكات التواصل الاجتماعي. إذ شهد موقع الجائزة تسجيلاً قياسياً فاق التوقعات في أول إطلاق للجائزة بدبي من ناحية النوعية والأسماء المرشحة والفائزين.