أطلقت إحدى شركات الأغذية العالمية في السعودية لأول مرة في تاريخها حملة لتشجيع وتطوير المواهب الفنية المدفونة لدى أجيال المستقبل، تحت مسمى «علبة الهابي ميل» في منطقتي مكة المكرمة وعسير، إذ أتيح للأطفال، الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاثة و10 أعوام، التعبير عن مكنوناتهم تجاه رؤية المملكة 2030 من خلال الرسم باستخدام علبة الهابي ميل البيضاء ومن ثم اختيار أفضل ثلاث رسمات لتتم طباعتها على علب الهابي ميل في بداية العام القادم 2017. وقد تم تحويل بعض من فروع الشركة في المناطق الغربية والجنوبية إلى مراكز فنية، بالتعاون مع فنانين سعوديين، منهم علا حجازي ومازن الشمراني وسارة الودعاني، ليكونوا مصدر إلهام للأطفال المبدعين لتعليمهم وتقديم مختلف أنواع الفن كالغرافيتي والفن التشكيلي.
وأكد نائب مدير الشركة محمد علي رضا أنهم سعداء بإطلاق حملة فريدة من نوعها كحملة علبة الهابي ميل، التي تحدث لأول مرة في تاريخ الشركة عالمياً، وأنه من واجب الشركة ومن مسؤوليتها الاجتماعية أن تقدم الدعم للمجتمع وتطوير جيل الغد تزامناً مع رؤية 2030.
وأكد نائب مدير الشركة محمد علي رضا أنهم سعداء بإطلاق حملة فريدة من نوعها كحملة علبة الهابي ميل، التي تحدث لأول مرة في تاريخ الشركة عالمياً، وأنه من واجب الشركة ومن مسؤوليتها الاجتماعية أن تقدم الدعم للمجتمع وتطوير جيل الغد تزامناً مع رؤية 2030.