حسنوف مجتمعاً مع رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين.
حسنوف مجتمعاً مع رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين.
وصول مساعد الرئيس الأذربيجاني والوفد المرافق له إلى مقر هيئة الصحفيين.
وصول مساعد الرئيس الأذربيجاني والوفد المرافق له إلى مقر هيئة الصحفيين.
-A +A
«عكاظ» (الرياض) OKAZ_online@
ضمن برنامج زيارته للمملكة، قام مساعد الرئيس الأذربيجاني للشؤون الاجتماعية والسياسية علي حسنوف، يرافقه سفير أذربيجان لدى المملكة راسم رضايف بزيارة لهيئة الصحفيين السعوديين بحي الصحافة بالرياض، ورافق الوفد الدكتور عبدالله الأحمري المستشار بوزارة الثقافة والإعلام.

وكان في استقبالهم خالد المالك رئيس مجلس إدارة الهيئة ورئيس اتحاد الصحافة الخليجية - رئيس تحرير جريدة الجزيرة، الذي رحب بالسيد حسنوف وشكره على زيارته لهيئة الصحفيين، وأشار إلى الأدوار التي تنهض بها هيئة الصحفيين في خدمة المهنة ورعاية مصالح الإعلاميين. وأضاف أننا في الهيئة يسعدنا أن نتعاون مع اتحاد الصحافة الأذربيجاني في كل المجالات التي تخدم العلاقة المميزة بين البلدين على المستويين الثقافي والإعلامي من خلال تبادل الزيارات، وإقامة الندوات.


ثم تحدث السيد علي حسنوف وأثنى على الشراكة التي رسمها قائدا البلدين الملك سلمان والرئيس الأذربيجاني التي تتعمق يوماً بعد يوم.. وقال: لقد تشرفت بلقاء خادم الحرمين الشريفين ولمست خلال اللقاء حرصه على تعميق هذه العلاقة بين بلدينا.. وأشار إلى أنه يجب على المسؤولين ورجال الصحافة والإعلام أن يسهموا في توطيد العلاقة الإستراتيجية.

وأثنى على المعلومات الجيدة للسعوديين عن أذربيجان ومعرفتهم الوثيقة بالحياة الاجتماعية.

حضر اللقاء من هيئة الصحفيين الأمين العام الدكتور عبدالله الجحلان وعضو مجلس الإدارة سعود الغربي.