ali_makki2@
أوضح أمين عام مهرجان نكست الذي تنظمه مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز «مسك الخيرية» بالتعاون مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، فهد حميدالدين لـ«عكاظ» استقلالية تقرير للعلامات التجارية كجهة موثوقة وحيادية على مستوى العالم، مؤكداً أنه لا يوجد أي رعاة يدفعون الأموال ثم يتنافسون على الفوز، وأن من تكفل بإحضار هذا المؤشر هو كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال التي تتركز جهودها في دعم بيئة ريادة الأعمال عن طريق الاستثمار في الاقتصاد المعرفي، موضحاً أن إعلان مؤشر العلامات التجارية الوطنية الأعلى قيمة، وكذلك العلامات التجارية الوطنية الأعلى تأثيراً، يعد خطوة لترسيخ أهمية بناء تلك العلامات بتسليط الضوء على الشركات الرائدة، وتحفيز الشركات المتوسطة والصغيرة على الاهتمام بالكوادر والتطوير لرفع قيمة العلامة التجارية وإطلاق طاقاتها والانطلاق نحو مستويات متجددة من النجاح.
وحول «ماركاثون مسك»، أوضح مدير الإعلام والنشر في «مسك الخيرية»، يوسف الحمادي، أن «ماركاثون مسك»، يعتبر إحدى المبادرات المتواصلة لاكتشاف المواهب الوطنية في المجالات كافة، والمساهمة في إيجاد البيئة الصحية لنموها وتمكينها، إذ يأتي هذا التحدي بطريقة مبتكرة وفي إطار تعليمي لإثراء الجانب العملي وتمكين الكوادر المبدعة في المجالات التسويقية، وسط إشراك 12 علامة تجارية لعرض خبراتها وطرح تحدياتها أمام الشباب المشاركين، الذين سيتنافسون على مدار 48 ساعة لوضع حلول تسويقية من شأنها كشف المهارات الشابة وإتاحة فرص التطوير أمامهم، لاسيما أنهم يتنافسون أمام علامات تجارية كبيرة.
أوضح أمين عام مهرجان نكست الذي تنظمه مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز «مسك الخيرية» بالتعاون مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، فهد حميدالدين لـ«عكاظ» استقلالية تقرير للعلامات التجارية كجهة موثوقة وحيادية على مستوى العالم، مؤكداً أنه لا يوجد أي رعاة يدفعون الأموال ثم يتنافسون على الفوز، وأن من تكفل بإحضار هذا المؤشر هو كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال التي تتركز جهودها في دعم بيئة ريادة الأعمال عن طريق الاستثمار في الاقتصاد المعرفي، موضحاً أن إعلان مؤشر العلامات التجارية الوطنية الأعلى قيمة، وكذلك العلامات التجارية الوطنية الأعلى تأثيراً، يعد خطوة لترسيخ أهمية بناء تلك العلامات بتسليط الضوء على الشركات الرائدة، وتحفيز الشركات المتوسطة والصغيرة على الاهتمام بالكوادر والتطوير لرفع قيمة العلامة التجارية وإطلاق طاقاتها والانطلاق نحو مستويات متجددة من النجاح.
وحول «ماركاثون مسك»، أوضح مدير الإعلام والنشر في «مسك الخيرية»، يوسف الحمادي، أن «ماركاثون مسك»، يعتبر إحدى المبادرات المتواصلة لاكتشاف المواهب الوطنية في المجالات كافة، والمساهمة في إيجاد البيئة الصحية لنموها وتمكينها، إذ يأتي هذا التحدي بطريقة مبتكرة وفي إطار تعليمي لإثراء الجانب العملي وتمكين الكوادر المبدعة في المجالات التسويقية، وسط إشراك 12 علامة تجارية لعرض خبراتها وطرح تحدياتها أمام الشباب المشاركين، الذين سيتنافسون على مدار 48 ساعة لوضع حلول تسويقية من شأنها كشف المهارات الشابة وإتاحة فرص التطوير أمامهم، لاسيما أنهم يتنافسون أمام علامات تجارية كبيرة.