OKAZ_online@
انتزعت شركة آبل نجاحا خاصا بحسب تقرير شركة Strategy Analytics، الذي فصّلت فيه مبيعات جميع الساعات الذكية حول العالم خلال الربع الأول من 2017، بتفوّق ساعتها الذكية على جميع الساعات، بعد أن وصل إجمالي الساعات الذكية المُباعة خلال الربع الأول إلى 22 مليون ساعة ذكية بلغت حصّة آبل منها 16 % تقريبا بعد بيع 3.5 مليون ساعة، متفوقة على شركة شاومي الصينية التي احتلت المرتبة الثانية ببيعها 3.4 مليون ساعة بحصّة 15.5 تقريبا. أما Fitbit فجاءت في المركز الثالث بحصّة 13.2 بعد بيع 2.9 مليون ساعة.
انتزعت شركة آبل نجاحا خاصا بحسب تقرير شركة Strategy Analytics، الذي فصّلت فيه مبيعات جميع الساعات الذكية حول العالم خلال الربع الأول من 2017، بتفوّق ساعتها الذكية على جميع الساعات، بعد أن وصل إجمالي الساعات الذكية المُباعة خلال الربع الأول إلى 22 مليون ساعة ذكية بلغت حصّة آبل منها 16 % تقريبا بعد بيع 3.5 مليون ساعة، متفوقة على شركة شاومي الصينية التي احتلت المرتبة الثانية ببيعها 3.4 مليون ساعة بحصّة 15.5 تقريبا. أما Fitbit فجاءت في المركز الثالث بحصّة 13.2 بعد بيع 2.9 مليون ساعة.