وجهت النجمة الأمريكية تايلور سويفت صفعة قوية لخدمة «آبل ميوزك» التي تقدمها شركة التكنولوجيا الشهيرة «آبل»، بعودتها إلى موسيقى الإنترنت من جديد عقب غياب دام ثلاث سنوات، لكن هذه المرة من خلال خدمة «سبوتفاي»، وفقا لما قالته مجلة «بيزنس إنسايدر» الأمريكية.
جاء قرار تايلور بعدما قالت في 2014 إن خدمات الموسيقى على الإنترنت لا تدفع ما يكفي للمغنين، وأوضحت المجلة الأمريكية أن قرار العودة إلى خدمات بث الأغاني على الإنترنت اتخذ احتفالا بألبومها (1989) الذي بيع منه أكثر من 10 ملايين نسخة في أنحاء العالم، وتحاول سويفت العودة إلى القمة من خلال ألبومها الجديد، وتوسيع رقعة جمهورها الإلكتروني.
وكانت المجلة الأمريكية قد نشرت في مطلع الأسبوع الماضي تقريرًا يكشف مدى اتساع الفارق بين «آبل ميوزك» و«سبوتفاي» في عدد المتابعين لكل منهما، حيث سجل الأول 27 مليون مشترك، بينما ارتفع الأخير إلى 50 مليون مشترك حتى الآن.
جاء قرار تايلور بعدما قالت في 2014 إن خدمات الموسيقى على الإنترنت لا تدفع ما يكفي للمغنين، وأوضحت المجلة الأمريكية أن قرار العودة إلى خدمات بث الأغاني على الإنترنت اتخذ احتفالا بألبومها (1989) الذي بيع منه أكثر من 10 ملايين نسخة في أنحاء العالم، وتحاول سويفت العودة إلى القمة من خلال ألبومها الجديد، وتوسيع رقعة جمهورها الإلكتروني.
وكانت المجلة الأمريكية قد نشرت في مطلع الأسبوع الماضي تقريرًا يكشف مدى اتساع الفارق بين «آبل ميوزك» و«سبوتفاي» في عدد المتابعين لكل منهما، حيث سجل الأول 27 مليون مشترك، بينما ارتفع الأخير إلى 50 مليون مشترك حتى الآن.