فرقة ميامي أحيت حفلة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية شمال جدة (أمس).
فرقة ميامي أحيت حفلة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية شمال جدة (أمس).
-A +A
أنس اليوسف (جدة) @20_anas
تسعة أعوام فصلت بين إحياء «فرقة ميامي» آخر حفلاتها الغنائية بجدة حتى عادت أخيراً، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية شمال عروس البحر الأحمر، لتعيد نسج ذكريات الماضي، عبر إحيائها أمسيات فنية، على مدار اليومين الماضيين (الأربعاء والخميس)، واللافت في الأمر هو حضور العائلات لهذه الحفلات الأولى من نوعها في السعودية.

وشهدت الحفلة الغنائية حضورا كثيفا من العائلات والشباب، في مقاعد منفصلة، وغنت فيها الفرقة الكويتية، الأشهر في الخليج، مجموعة من أغنياتها القديمة والحديثة، وسط تفاعل لافت من الحضور، يظهر تعطش الجماهير لمثل هذه الفعاليات.


ودخلت الفرقة على إيقاعات أغنيتها الأشهر «فيكم طرب.. فيكم وناسة»، وسط ترديد الجماهير الحاضرة كلمات الأغنية، وتلتها «شيلوها شيلة»، فـ«متيم»، و«شلون أنساك»، و«يا جمالك»، و«غرامك شيء عجيب»، و«ليلة لو باقي ليلة»، وختموا بالأغنية الوطنية «يا دار». فيما تستمر الحفلات الغنائية في المهرجان في قادم الأيام، بمشاركة الفنانين الشباب راكان خالد، وعبدالعزيز الشريف، وعبدالعزيز لويس، وحمد القطان، وإبراهيم السلطان.

وتأتي الحفلات الغنائية ضمن فعاليات مهرجان «7 waves»، المقام خلال أيام العيد، في مارينا البيلسان بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، الذي يضم عدداً من الفعاليات خلاف الحفلات الغنائية، منها عروض كوميدية، وجرافيتي، وألعاب متنوعة للأطفال والكبار.