يعتزم برنامج الأمان الأسري الوطني وبالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية STC إطلاق «تطبيق» يُمكّن الأطفال ومقدمي الرعاية من الوالدين والمعلمين التواصل مباشرة مع المستشارات كتابياً، بهدف تسهيل وصول الأطفال إلى خدمات خط مساندة الطفل وفتح المزيد من قنوات التواصل، بما يتوافق مع متطلبات التقنية الحديثة، كما سيتيح التطبيق وصول الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة للخدمات بكل سهولة.
ويبدأ البرنامج بالتمهيد لإطلاق التطبيق عبر سلسلة من الخطوات بداية من عقد ورشة عمل لتجربة التطبيق يوم الاثنين 14 أغسطس 2017، وسيتم الاعتماد على مشاركة الأطفال وتجربتهم للتطبيق لقياس مدى سهولة استخدام التطبيق ورصد أي ملاحظات أو صعوبات تقنية لتفاديها قبل الإطلاق الرسمي.
ويبدأ البرنامج بالتمهيد لإطلاق التطبيق عبر سلسلة من الخطوات بداية من عقد ورشة عمل لتجربة التطبيق يوم الاثنين 14 أغسطس 2017، وسيتم الاعتماد على مشاركة الأطفال وتجربتهم للتطبيق لقياس مدى سهولة استخدام التطبيق ورصد أي ملاحظات أو صعوبات تقنية لتفاديها قبل الإطلاق الرسمي.