أطلقت الخطوط السعودية خدمةً جديدة لإيصال الضيوف من وإلى المطار في العديد من محطاتها الداخلية ووجهاتها الدولية، عبر موقعها الإلكتروني (www.saudia.com) لتوفير خدمة رفيعة المستوى بالشراكة مع إحدى الشركات الرائدة عالمياً في هذا المجال، وتتوفر هذه الخدمة في كل من الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة، إلى جانب أكثر من (250) وجهة دولية ضمنها لندن وباريس وواشنطن وجنيف وروما وغيرها. كما اشتملت الخدمة على خاصية إلغاء الطلب دون أي رسوم حتى ساعة واحدة قبل الموعد، إضافة إلى إدراج معلومة حجز السيارة في سجل الحجز الخاص بـ«السعودية» ليتم إرسال رسالة عن طريق البريد الإلكتروني ورسالة قصيرة (SMS) للضيف عند وصوله تتضمن اسم ورقم السائق للتواصل، وما يميز هذه الخدمة الربط بين حجز السفر والسائق بحيث يضمن الضيف في حالة تأخر الرحلة لسبب ما أن تكون الشركة على علم بهذا التغيير. مع توافر الدعم الفني على مدار الساعة خلال أيام الأسبوع بأرقام مجانية في المملكة والبلدان الأخرى.