سجل تطبيق التراسل الفيديوي (سناب شات) المزيد من المستخدمين الجدد في الولايات المتحدة بالمقارنة مع منصة مشاركة الصور (إنستغرام)، ويبدو أن هذه الزيادة لن تستمر لفترة طويلة من الزمن وهي آخذة في التضاؤل مع تركيز (إنستغرام) على الهيمنة عالمياً بينما يركز (سناب شات) على المستخدمين المحليين، وتأتي هذه الأرقام الجديدة وفقاً لبيانات شركة تحليل السوق Jumpshot، التي تتبع النقرات على رسائل البريد الإلكتروني للتأكيد على المستخدمين الجدد من كلا النظامين الأساسيين، وهي لا تحسب أولئك الذين قد أكدوا حسابات جديدة عبر الرسائل النصية.
وأضحت شركة تحليل السوق أن 52% من المستخدمين الأمريكيين الجدد قد اشتركوا في (سناب شات) خلال شهر أغسطس الماضي، بالمقارنة مع 48% لصالح منصة (إنستغرام)، وتمثل هذه النسبة انخفاضاً في الهيمنة من حيث أرقام التسجيل الجديدة في (سناب شات) في الولايات المتحدة.
وأضحت شركة تحليل السوق أن 52% من المستخدمين الأمريكيين الجدد قد اشتركوا في (سناب شات) خلال شهر أغسطس الماضي، بالمقارنة مع 48% لصالح منصة (إنستغرام)، وتمثل هذه النسبة انخفاضاً في الهيمنة من حيث أرقام التسجيل الجديدة في (سناب شات) في الولايات المتحدة.