أعلنت «يوتيوب» أنها ستتوقف عن عرض الروابط التي تظهر عبر مقاطع الفيديو خلال المشاهدة، والتي تروج لفيديوهات أخرى، اعتبارا من 14 ديسمبر القادم، وعلى الرغم من أن الاقتراحات التي تظهر أعلى مقاطع الفيديو تخدم منشئي محتوى الفيديو إلا أنها قد تكون مزعجة جدا للمشاهدين، واتخذت يوتيوب هذا القرار لأن المستخدمين لم يظهروا اهتماما بهذه الروابط التي يقترحها ناشرو المقاطع، إذ تم تسجيل عدد قليل من التفاعل معها، وسيظل منشئو المحتوى على يوتيوب قادرين على الترويج للروابط في نهاية مقاطع الفيديو أو المكان المخصص لوصف المقطع.