حضور جماهيري كبير
حضور جماهيري كبير



محمد حماقي على مسرح مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.
محمد حماقي على مسرح مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.
حماقي
حماقي
-A +A
نعيم الحكيم (جدة) naeemtamimalhac@
أكثر من (5) آلاف تحلقوا حول مسرح الجمان بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة للاستمتاع بالوصلات الغنائية التي قدمها الفنان الشاب المصري محمد حماقي في أول حفلة فنية له بالسعودية مساء أمس الأول (الخميس) بدعم وإشراف الهيئة العامة للترفيه.

وعلى مدى ساعتين قدم حماقي أجمل أغانيه ذات الطابع الرومنسي الشبابي التي تفاعل معها الجمهور كثيرا، وطالبوه بغناء أجمل أغانيه التي عرفت بين أوساط المجتمع. ولم تخل الحفلة من بعض القفشات والتعليقات من حماقي التي أعطت الحفلة طابعا تفاعليا خاصا مع الجمهور.


ومنح حماقي للصحفيين والإعلاميين وقتا كبيرا للإجابة على تساؤلاتهم قبل بداية الحفلة، مشددا على أن حفلة جدة ذات طابع مختلف عن كل الحفلات التي قدمها طيلة مسيرته الفنية. كونها أول حفلة بالمملكة، وأمام جمهور ذواق في اختياراته، لافتا إلى أنه حرص على تقديم خلاصة خبرته الفنية الممتدة لـ15 عاما، وهي مسؤولية كبيرة أن أقف أمام جمهور شغوف بالفن.

يذكر أن حفلة حماقي ثاني حفلة عائلية لفنان عربي بعد حفلة تامر حسني التي شهدت حضور أكثر من 6 آلاف متذوق، فيما أحيا الفنانان التونسي صابر الرباعي واللبناني وائل جسار حفلة ثالثة على ذات المسرح مساء أمس الجمعة.