أطلق برنامج «حساب المواطن» أمس، قناة تواصل جديدة مع المستفيدين بمسمى «صوتك مسموع»، تتيح للمستفيد الدخول إلى صفحة الخدمة في بوابة البرنامج على الرابط: www.ca.gov.sa، وكتابة جميع ما يواجهه من صعوبات أو استفسارات، ثم رفع الطلب إلكترونياً، وستصله رسالة نصية على هاتفه المحمول برقم الطلب، كما سيتم التواصل معه من قبل فريق الدعم الفني لحل المشكلة، ويمكنه متابعة حالة الطلب عن طريق البوابة الإلكترونية للبرنامج.
وتهدف الخدمة إلى رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمستفيدين والتفاعل المباشر معهم ودراسة الشكاوى وحل تلك المشكلة.
وتهدف الخدمة إلى رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمستفيدين والتفاعل المباشر معهم ودراسة الشكاوى وحل تلك المشكلة.