الجراح داخل الاستوديو
الجراح داخل الاستوديو
-A +A
«عكاظ» (الرياض) Okaz_online@
عودة مختلفة للفنان يوسف الجراح إلى أثير الإذاعة، وضعته بقوة على منصة المنافسة الرمضانية عبر مذياع برنامجه الاجتماعي الهادف «سوشلني»، الذي يقدمه عبر «إذاعة الرياض» مع المخرج علي الزهراني، ويلتقي فيه نجوم ومشاهير السوشال ميديا بطابع مرح يعزز بالتثقيف والإرشاد الاجتماعي والأسري، على حد قوله، إذ أوضح أن البرنامج هادف بقالب مشوق وخفيف ويستعرض مع ضيوفه السلبيات والإيجابيات لما يتم تداوله عنهم وتأثير «مواقع التواصل» عليهم.

وأضاف: «يتطرق الحوار إلى دوافع دخول المشاهير هذا العالم التقني والفائدة التي حققوها خلاله، ومدى تأثيره على الأجيال الناشئة والواعدة ودور الأسرة في خلق بيئة صحية للتعاطي مع مستجدات السوشال ميديا ومشاهيره».


وعبر الجراح عن سروره ووجوده عبر إذاعة الرياض لتقديمه هذا البرنامج، وقال بأن فكرته وهدفه إلقاء الضوء على السلبيات والإيجابيات التي تتيحها قنوات التواصل الاجتماعي، والتي تعتبر في تزايد وارتفاع في عددها، ومناقشة فعاليات هذا الجانب، وتقديم رسالة ذات مضمون توضيحي وإرشادي لكل المهتمين بهذا المجال الذي أصبح المسيطر على العقول والأجساد.

وأكد مخرج العمل علي الزهراني أن خطوات البحث والإعداد لهذا العمل واختيار الشخصيات من الضيوف أخذ منهم الجهد الكبير في سبيل هدفهم الذي يسعون للوصول إليه وهو تقديم مادة ذات مضمون يسهم في بيان وجوب الحذر من هذه الوسائل واستخدامها في النهج الصحيح.

فريق العمل في البرنامج يضم إلى جانب الجراح والزهراني، كلا من الملحن خالد العليان والموزع الموسيقي أحمد أسدي، وفي الإعداد بخيتة الصيعري ونجاح العقيل ومحمد القحطاني وعبدالله العقلا، ومدير الإنتاج عادل قاسم.