20 يوما متتالية في شهر رمضان، وبرنامج «جوائز السعودية» على قناتي (sbc) والسعودية الأولى يتصدر الترند متراوحا بين الأول والثالث بمعدل تغريدات وصل إلى 200 ألف تغريدة يوميا. فيما سجل البرنامج في «تويتر» رقما قياسيا في عدد مرات الوصول إليه ليبلغ 39 مليون مرة، وبلغ عدد متابعيه 200 ألف، بينما وصل عدد الإشارات في الحساب إلى مليون و600 ألف مرة.
وتؤكد لغة الأرقام تميز البرنامج وتفوقه على برامج مسابقات منافسة في قنوات أخرى أو حتى على مستوى برامج ومسلسلات تبث على ذات القناة، إذ بلغ عدد الزيارات لحساب البرنامج أكثر من 7 ملايين زيارة، لنحو 152 تغريدة، وسجلت إحدى التغريدات 27 ألف رتويت و10000 إعجاب. ما دفع إدارة القناة لطلب تمديد البرنامج طيلة أيام عيد الفطر المبارك، وسط دعم قوي من رئيس الهيئة داود الشريان. وهو ما أكده مقدم البرنامج الفنان عبدالمجيد الرهيدي، معبرا عن سعادته بالأصداء الكبيرة للبرنامج في أول تجاربه التلفزيونية على مستوى برامج المسابقات.
هذه الأرقام الموثقة حول حساب البرنامج مع وجود الهاشتاق الخاص به ضمن ترند الأوائل في شهر رمضان والذي امتلأ بمئات المقاطع العفوية لأطفال يرددون لزمة الرهيدي «فلوس.. كاش.. مني مني» عكست مدى شعبية البرنامج بفضل خفة ظل مقدمه وعفويته، التي وصل صداها إلى الصغار والكبار.
وأثنى الرهيدي على سياسة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في دعم المواهب السعودية على مستوى التمثيل والتقديم وغيرها ما أفرز تلك النجاحات، مضيفا: «أمر جميل أن يحقق برنامج يعرض على قناة حكومية هذا النجاح متفوقا على برامج تعرض على قنوات خاصة منافسة لها اسم وخبرة في السوق السعودية».
وتؤكد لغة الأرقام تميز البرنامج وتفوقه على برامج مسابقات منافسة في قنوات أخرى أو حتى على مستوى برامج ومسلسلات تبث على ذات القناة، إذ بلغ عدد الزيارات لحساب البرنامج أكثر من 7 ملايين زيارة، لنحو 152 تغريدة، وسجلت إحدى التغريدات 27 ألف رتويت و10000 إعجاب. ما دفع إدارة القناة لطلب تمديد البرنامج طيلة أيام عيد الفطر المبارك، وسط دعم قوي من رئيس الهيئة داود الشريان. وهو ما أكده مقدم البرنامج الفنان عبدالمجيد الرهيدي، معبرا عن سعادته بالأصداء الكبيرة للبرنامج في أول تجاربه التلفزيونية على مستوى برامج المسابقات.
هذه الأرقام الموثقة حول حساب البرنامج مع وجود الهاشتاق الخاص به ضمن ترند الأوائل في شهر رمضان والذي امتلأ بمئات المقاطع العفوية لأطفال يرددون لزمة الرهيدي «فلوس.. كاش.. مني مني» عكست مدى شعبية البرنامج بفضل خفة ظل مقدمه وعفويته، التي وصل صداها إلى الصغار والكبار.
وأثنى الرهيدي على سياسة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في دعم المواهب السعودية على مستوى التمثيل والتقديم وغيرها ما أفرز تلك النجاحات، مضيفا: «أمر جميل أن يحقق برنامج يعرض على قناة حكومية هذا النجاح متفوقا على برامج تعرض على قنوات خاصة منافسة لها اسم وخبرة في السوق السعودية».