كشفت هيئة معايير الإعلان البريطانية أن عددا كبيرا من الآباء قدموا شكاوى على موقع YouTube، بعد عرضه إعلانات عن فيلم الرعب The Last Key أثناء مشاهدتهم مقاطع من الفيلم المصنف لمن فوق الـ15 عاما في المملكة المتحدة. وظهر الإعلان مستهدفا الأطفال الأصغر سنا بشكل واضح، مثل أغاني فيلم Frozen، وفيديوهات تعلم طريقة بناء محطة إطفاء ليجو. ووفقا لموقع «BBC» البريطانى، قالت الهيئة: «اعتبرنا أن الإعلانات غير مناسبة للأطفال لأنها كانت مخيفة ومرعبة للغاية، ومن المرجح أن تسبب الخوف والضيق». الغريب أن الشركة المروجة للفيلم أخبرت هيئة الإعلان البريطانية أنها استبعدت الأطفال من إعلاناتها، بينما كشفت التحقيقات أن المشكلة تخص خوارزمية تصنيف المحتوى في YouTube.