مرام ميشة وداليا القرني.
مرام ميشة وداليا القرني.
-A +A
«عكاظ» (جدة) Okaz_online@
حصلت الطالبتان داليا القرني ومرام ميشة من كلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة على «وسام قمم للقيادات الواعدة» لأكثر الطلبة تميزاً في السعودية عبر برنامج «قمم» المدعوم من 14 شركة محلية وعالمية، وشهد منافسة 13 ألف متقدم ومتقدمة.

وشاركت في البرنامج كبرى الشركات، من بينها جنرال إلكتريك، ومعادن، وماكنزي، وباب رزق جميل، وكريم، والطيار للسفر والسياحة، وسيكسو، وشركة الاتصالات السعودية، وغيرها. ويهدف للبحث عن طلبة الجامعات السعودية الواعدين وتمكينهم وتطويرهم لتحقيق طموحاتهم المهنية.


ونجح البرنامج الذي أطلق في شهر جمادى الآخرة الماضي بالرياض في اجتذاب ما يزيد على 13 ألف متقدم جامعي، لإجراء عمليات تقييم وإجراء المقابلات الشخصية للمتنافسين، بإشراف ما يزيد على 50 شخصية قيادية بارزة من القطاعين العام والخاص، وبعد الانتهاء من مرحلة المقابلات تم قبول 50 طالبا وطالبة في الدفعة الأولى من البرنامج. فيما أشاد مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن اليوبي بإنجاز الطالبتين، لاسيما أنهما خاضتا منافسة كبيرة بتخصصات ومجالات حيوية. معتبراً الإنجاز إضافة لسجل الجامعة ورصيدها في مشاركاتها بالمحافل والمسابقات المحلية والعالمية وتحقيقها مراكز متقدمة.