طالبت الفنانة نيرمين محسن بالاهتمام بالتركيز على الإنتاج السعودي للأفلام السينمائية، وبلورة المفهوم الصحيح لصناعة السينما المحلية، منوهة في ذات السياق بأنها تتمنى سيطرة الإنتاج المحلي لأفلام السعودية على المساحة الزمنية لدور العرض الجديدة، وأن لا يقتصر الأمر على تقديم عروض الأفلام من الخارج في دور العرض السينمائية لدينا، والتي بدأ العديد منها في وضع اللبنات الأولى لتأسيسها وانطلاقتها وفتح الأبواب لاستقبال الجماهير المتعطشة لمشاهدة أفلام الفن السابع.
وأكدت الفنانة نيرمين أن الاهتمام بإنتاج الفيلم السعودي سيكون له المردود الإيجابي في تشجيع الشباب على صقل خبراتهم وتطوير أدواتهم في هذا المجال، بما ينعكس إيجاباً على العمل الفني الدرامي عموما، بتعدد اتجاهاته وتنوع مساراته، وألمحت إلى أنها على ثقة بأن جميع الزملاء في مجال الفن الدرامي قادرون على تقديم أفضل صورة للسينما السعودية.
نيرمين اقتحمت عالم الدراما والأعمال التلفزيونية منذ أكثر من ستة أعوام، حين انطلقت بقوة عبر سلسلة حلقات «واي فاي» الرمضانية، لتتوالى بعد ذلك مشاركاتها في أعمال عدة، منها «الحب سلطان»، «دكتوراه في الحب»، «مستر كاش»، «شد بلد»، «سناب شاف»، «مكان في القلب»، «شبيه الريح»، «حارة الشيخ»، «حريم بوسلطان» وغيرها.
وأكدت الفنانة نيرمين أن الاهتمام بإنتاج الفيلم السعودي سيكون له المردود الإيجابي في تشجيع الشباب على صقل خبراتهم وتطوير أدواتهم في هذا المجال، بما ينعكس إيجاباً على العمل الفني الدرامي عموما، بتعدد اتجاهاته وتنوع مساراته، وألمحت إلى أنها على ثقة بأن جميع الزملاء في مجال الفن الدرامي قادرون على تقديم أفضل صورة للسينما السعودية.
نيرمين اقتحمت عالم الدراما والأعمال التلفزيونية منذ أكثر من ستة أعوام، حين انطلقت بقوة عبر سلسلة حلقات «واي فاي» الرمضانية، لتتوالى بعد ذلك مشاركاتها في أعمال عدة، منها «الحب سلطان»، «دكتوراه في الحب»، «مستر كاش»، «شد بلد»، «سناب شاف»، «مكان في القلب»، «شبيه الريح»، «حارة الشيخ»، «حريم بوسلطان» وغيرها.