-A +A
رويترز (باريس)
توقفت حركة السفن في نهر السين قليلا أمس (الأحد)، لإفساح المجال أمام عرض عائم مذهل أقامته شركة مستحضرات التجميل الشهيرة «لوريال» وشاركت فيه نجمات سينما وعارضات أزياء.

وتميل دور الأزياء الكبيرة مثل «شانيل» و«جوتشي» منذ سنوات لاختيار أماكن مبتكرة على نحو متزايد لعرض مجموعاتها، وتنضم إليها الآن شركات مستحضرات التجميل. وسارت نجمات شهيرات مثل «إيفا لونجوريا» و«إيلي فانينج» على الممشى الذي امتد لمسافة 60 مترا إلى جانب عارضات مثل «داكي ثوت» و«سو جو باك»، فيما تابعت حشود العرض من على جسور قريبة.


وتوقفت حركة المرور النهري أمام متحف كي دورسيه في باريس لمدة 30 دقيقة لإقامة العرض.

وقال بيير إيمانويل أنجلوجلو رئيس العلامة التجارية العالمية «لوريال» باريس: «أردنا ابتكار شيء جديد يمكن لأكبر عدد ممكن من الجمهور الاطلاع عليه، ويسلط الضوء في الوقت نفسه على هويتنا الباريسية».

ويستمر أسبوع باريس للموضة حتى الثاني من أكتوبر.