حصلت خدمة تواصل الإلكترونية ومركز الاتصال الموحد 19996 في وزارة التعليم على الجائزة الذهبية لأفضل خدمة عملاء ( Best Customer Services ) والجائزة الفضية في أفضل خدمة ذاتية تقنية (Best use of Self Service Technology) في مسابقة مراكز الاتصال العالمية على مستوى العالم، وذلك بعد فوزها على مستوى الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وتأهلها للتصفيات العالمية، بحسب موقع وزارة التعليم، وتنافس على الجائزة أكثر من 1500 مركز اتصال وخدمة عملاء في 50 دولة حول العالم، وبإشراف منظمة Contact Center World العالمية والتي أقيمت في مدينة براغ عاصمة دولة التشيك.