داوود الشريان
داوود الشريان
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
فازت هيئة الإذاعة والتلفزيون ممثلة بقناة sbc السعودية بأعلى جائزة إعلانية عن فئة الترفيه والرياضة على مستوى الشرق الأوسط ضمن جائزة «إيفي» Effie awards العالمية، عن حملتها التشويقية والترويجية التي واكبت انطلاق بث القناة قبيل رمضان الماضي وذلك بالتعاون مع وكالة (XELEMENT). وكانت القناة قد أطلقت حملتها على مرحلتين؛ مرحلة التشويق الـ(Teaser)، واعتمدت فيها على كلمة «غصب»، التي غطت شوارع المملكة وعددا من دول الخليج. أما المرحلة الثانية فكانت الـ(Revealer)، أو الإعلانات الكاشفة، والتي جاءت تحت شعار «غصب تحبها»، وهي الحملات التي لاقت رواجا وقبولا شعبيا كبيرا.

وتعد جائزة «إيفي» من أبرز الجوائز في مجال الإعلان على مستوى المنطقة؛ إذ تهدف الجائزة إلى تكريم أفضل الحملات الإعلانية المميزة التي تلفت أنظار الناس داخل الدولة الواحدة وبين المناطق المختلفة وعلى الصعيد العالمي.


وهنأ رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون داوود الشريان فريق عمل هيئة الاذاعة والتلفزيون القائمين على الحملة على نيل تلك الجائزة المهمة، مؤكدا أن ذلك يأتي في سياق التميز الذي حظت به القناة منذ نشأتها، إذ تمكنت تلك القناة الوليدة لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية أن تنال أعلى نسب المشاهدات التلفزيونية في المملكة خلال الأيام الخمسة الأولى من شهر رمضان الماضي، وذلك بحسب الاستفتاء الذي قامت به شركات الأبحاث التسويقية المعتمدة.

وأضاف الشريان أن ما يثير الإعجاب والفخر هنا أيضا، أن الحملة تم العمل فيها عن طريق شباب سعودي لديه القدرة على التميز والإبداع. مؤكدا حرص هيئة الإذاعة والتلفزيون على دعم أبناء الوطن في كل المجالات، لثقتنا بأن ذلك هو ما يمنحنا هذا التميز.