أعلن نائب رئيس شركة واتساب كريس دانيلز أن تطبيق المحادثات الفوري الشهير سيضيف الإعلانات التجارية إلى الدردشات في العام 2019، وذلك ليكون دخلا أساسيا لشركتهم، وفرصة لوصول شركات الأعمال إلى عملاء جدد عبر تطبيقهم، وذكرت صحيفة «ديلي إكسبريس البريطانية»، أن إعلان دانيلز يأتي بعد تضارب الأنباء ما بين النفي والتأكيد، حول إدراج الإعلانات عبر التطبيق.
وكان المؤسس المشارك في الشركة بريان أكتون صرح سابقا عن إدراج الإعلانات عبر خاصية الحالة فقط العام القادم، ويُعد «واتساب» تطبيق الدردشة الأكثر شعبية في العالم، مع أكثر من 1.5 مليار مستخدم، حيث أجرى خلال العام الحالي وحده العديد من التغييرات مثل ميزة الملصقات والمكالمات الجماعية.
وكان المؤسس المشارك في الشركة بريان أكتون صرح سابقا عن إدراج الإعلانات عبر خاصية الحالة فقط العام القادم، ويُعد «واتساب» تطبيق الدردشة الأكثر شعبية في العالم، مع أكثر من 1.5 مليار مستخدم، حيث أجرى خلال العام الحالي وحده العديد من التغييرات مثل ميزة الملصقات والمكالمات الجماعية.